الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل العيد بباقة من التجارب المشوقة

تواكب حديقة الحيوانات بالعين عيد الفطر المبارك بباقة من الفعاليات والبرامج الترفيهية التي تجعل منها الوجهة العائلية الأولى في المدينة، حيث يحظى الزائر بفرصة مشاهدة خيارات متنوعة من عروض وتجارب مثيرة ومشوقة.

وتتيح الحديقة لزائريها في فعالياتها التي تقام في أول أيام عيد الفطر المبارك إلى 06 مايو، من 9 صباحاً حتى 8 مساءً بفرصة الاستمتاع بتناول خيارات متنوعة من مأكولات السوق الشعبي، ومشاهدة عرض الطيور الجارحة وهي تحلق في السماء، وتجربة إطعام الزراف والعصافير الملونة والبطاريق.

كذلك تتيح لضيوفها خوض تجربة مشوقة في سفاري العين من خلال مركبات وسيارات صممت بكل حرفية خصيصاً لرحلات السفاري، حيث يشاهد فيها الزائر عجائب الحياة البرية الإفريقية.

كما سيستمع الزائر إلى قصص مربي الحيوانات حول الببغاوات، والغوريلات والليمور والشمبانزيات، والحيوانات الآسيوية والعربية والأفريقية إلى جانب لقاء الزواحف. ويمكن للزائر زيارة أشهر معارضنا للحيوانات مثل معرض فرس النهر والتمساح، واحة القطط الكبيرة وغيرها الكثير.

وفي قلب الحديقة النابض بالثقافة والعلم في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء سيتعرف الزوار على طبيعة إمارة أبوظبي وتفاصيلها الغنية بالتفاصيل بطريقة تفاعلية وممتعة.

ويحتوي المركز على كنوز معرفية وتراث وطني عريق، فعند التجول بين معارض المركز الخمسة ابتداءً من قاعة تكريم الشيخ زايد ومعرض صحراء أبوظبي عبر الزمن ومعرض عالم أبوظبي الحي وصولاً إلى معرض أهل الصحراء ومعرض نظرة نحو المستقبل سيسافر الزائر في رحلة عبر الزمن، تأخذه من ماضٍ وحاضر إلى مستقبل إمارة أبوظبي في رحلة ممتعة من الاستكشاف والمعرفة.

وأيضاً سيعيد الزائر النظر إلى علاقته بالبيئة وبالطبع ستكون للزائر فرصة مشاهدة فيلم رؤية الصحراء العربية الذي يحكي كفاح الإنسان الإماراتي مع البيئة ومراحل نهضة إمارة أبوظبي.