الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«بلوواترز» تكشف عن أجندتها لمهرجان دبي للمأكولات

كشفت جزيرة «بلوواترز» عن برنامج حافل من الأنشطة المتنوعة وتجارب المأكولات والأطباق الحصرية، علاوة على حصص الطهي الاحترافية تحت إشراف كبار الطهاة من مؤسسة «ذا تيستنغ كلاس»، وذلك بمناسبة مهرجان دبي للمأكولات الذي يُقام لمدة 14 يوماً من 2 حتى 15 مايو 2022، احتفاءً بالمكانة العالمية لدبي باعتبارها عاصمة فنون الطهي في المنطقة.



فطور العيد


تقدم مجموعة من المطاعم توليفة من تجارب قوائم الطعام الشهية المخصصة للاحتفال بحلول عيد الفطر وخاصة وجبات الإفطار التي تناسب كافة الأذواق والتي ستتضمن أشهى الأطباق لدى كافيه، متخصص في المعجنات الطازجة والفطور الشهي وعلى رأسها عصيدة السميد اللذيذة.



ولتلبية متطلبات عشاق الطعام كافة، يقدم مطعم آخر إمكانية الاختيار من بين اثنتين من وجبات الإفطار التركية الأصيلة «سراي» أو «مادو» والتي تضم الأطباق الكلاسيكية مثل البيض والسجق والبقلاوة ومجموعة متنوعة من الفطائر.



حصص للطهي


بالتزامن مع إطلاق النسخة الافتتاحية من «أوول ثنغز فوود» الفعالية المصاحبة لمهرجان دبي للمأكولات 2022 تستضيف الجزيرة مجموعة من حصص الطهي التي يقدمها مختصون من «ذا تيستنغ كلاس» بالتعاون مع مجموعة من مطاعم "بلوواترز" العالمية.

وتقام الحصص في الأيام من 2 إلى 15 مايو المقبل وتشمل تعريف المشاركين بطرق تحضير الشوكولاتة وإتقان فن مزج النكهات، وفنون طهي المأكولات التراثية والمعاصرة وغيرها من الأنشطة.



تحضير المثلجات

يعتبر «وندر بي» أحد أكثرِ العلامات شهرةً في مجال صناعة المثلجات، ويقدم للصغار دون سن 12 عاماً أفضل العروض الممتعة بمناسبة العيد لتعلم كيفية إعداد المثلجات والتعبيرِ عن إبداعاتهم، من خلال إضافة النكهات الغنية والطبقات المقرمشة من البسكويت، بتوجيه من خبراءَ متخصصينَ في صناعة البوظة.

تنظم الحصص في أيام 7 و8 و14 و15 مايو في تمام الساعة 10:00 صباحاً، وفي 13 مايو الساعة 4 مساءً لمدة ساعة، مقابل 100 درهم إماراتي.