الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

أغنية جديدة لمحمد رمضان بعد انتهاء «المشوار»

أغنية جديدة لمحمد رمضان بعد انتهاء «المشوار»

مشهد من «المشوار»

رغم ما يتعرض له مُسلسل «المشوار» لمحمد رمضان من انتقادات بعد «سقوط» إيقاع حلقاته، وعدم وجود خط درامي واضح للأحداث، بحسب نقاد، إلا أن المُسلسل ما زال مستمراً في دخول «التريند».



وخلال الحلقة الـ29 من المُسلسل دبر رجال وجيه بيه، حادثا لآدم ابن شقيقة ورد وحذروهم، بأنهم سيقلتوه في المرة المقبلة إن لم تسلم ورد (دينا الشربيني) الآثار التي معها.

وخلال الأحداث خطط صديق (عمرو عبدالجليل) وسعيد (محمود الليثي) للضغط على ماهر بزوجته وابنه حتى يسلم الآثار التي معه، لكن ماهر جعل ورد تغادر المكان.



وذهبت ورد إلى المُستشفى للاطمئنان على «آدم» وانفعلت عليها، شقيقتها لكن هدأ زوجها الأمور بينهما، وسرعان ما تحدثت ورد إلى ماهر لتقنعه بإرجاع الآثار لكنه رفض.

ووعدت الشركة المُنتجة للمشوار «ميديا هب» الجمهور بمفاجآت جديدة خلال الحلقة الأخيرة من المُسلسل في منشور لها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، كما كشف الفنان محمد رمضان عن طرح أحدث أغانية التي تحمل اسم «عاملين جامدين»، وذلك عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله «المشوار»، الذي يُعرض حالياً خلال الماراثون الرمضاني 2022.



ونشر رمضان بوستر الأغنية والذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابه على «إنستغرام»، وعلق: «أغنية عاملين جامدين بكرة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل (المشوار) على قناتي الرسمية».

يشارك في بطولة مسلسل «المشوار» بجانب محمد رمضان، دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، وندى موسى، والعمل من إخراج محمد ياسين.