الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

جريمة مروعة.. مصرية تقتل أبناءها الثلاثة طعناً بالسكين

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر وتحديداً بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية شمالي البلاد لغز العثور على جثث 3 أطفال مقتولين داخل منزلهم بينهم طفل عمره شهران فقط.

كانت المٌفاجأة الصادمة أن الأم هي من قامت بقتلهم، فيما تركت ورقة مُدونة بخط يدها موجهة إلى زوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية، يفيد باعترافها بارتكاب الجريمة.

بعد قتلها أبنائها الثلاثة حاولت الأم الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي، إلا أن النتيجة كانت إصابتها بجروح مُتفرقة ونقلها للمُستشفى بعد إصابتها بجروح مُتفرقة.

بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة مركز منية النصر، وبالانتقال لمحل إقامتها، عثر بإحدى غرف منزلها على (أطفالها سن - 7، 5، شهران) «متوفيين»، وبكل منهم آثار «جروح» وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء، فيما تم التحفظ على الأم داخل المٌستشفى لحين تسمح حالتها باستجوابها، وتولت النيابة التحقيق.

وقالت الأم في رسالتها التي وجهتها لزوجها: «أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا فى حاجة، أنا اللي قصرت معاهم وخصوصاً أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللي تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن».