الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بـ300 إلى 375 درهماً.. 4 ورش من «إنفينيتي دي لوميير» لتعزيز المهارات الفنية

بـ300 إلى 375 درهماً.. 4 ورش من «إنفينيتي دي لوميير» لتعزيز المهارات الفنية

جانب من الورش الفنية السابقة.

يقدم مركز الفنون الرقمية «إنفينيتي دي لوميير» تجربة تفاعلية ممتعة من خلال مجموعة من ورش العمل الفنية المتخصصة، التي يصل عددها إلى 4 ورش، سيتم تنظيمها في موقع المركز الموجود بدبي مول، في الفترة ما بين 25 يناير الجاري حتى 15 فبراير المقبل، على يد خبراء بالفنون والرسم.



وقال المدير التنفيذي في «إنفينيتي دي لوميير» وائل سويد لـ«الرؤية»: «يتعاون المركز مع الفنانة لانا من (آرت فيم)، وهي مؤسسة فنية متخصصة في تقديم ورش العمل، لتقديم ورش في أجواء مفعمة بالحيوية والمتعة للمشاركين الذين سيحظون بتجربة فنية مثالية».

ولفت إلى أن الورش تستهدف إلهام الزوار فنياً بشكل مستمر خاصةً فيما يخص تجارب الفنون الرقمية التفاعلية، مشيراً إلى تطلع المركز لنشر المعرفة الفنية.



وأوضح سويد أن الورش تناسب كلاً من المبتدئين والمحترفين في الرسم، حيث سيتمكن كل منهم من صناعة لوحته الخاصة من الصفر، لافتاً إلى أن مدة الورشة تبلغ نحو 3 ساعات في بيئة فنية تستلهم واحدة من أجمل 4 لوحات فنية فريدة عرفها تاريخ الفن الكلاسيكي والحديث وهي: «ليلة لامعة» و«شرفة المقهى في الليل» و«زهر اللوز» للفنان فان غوخ، و«الموجة العظيمة قبالة كاناغاوا» للفنان هوكوساي.

باقتان للمشاركة



ويمكن للمشاركين الاختيار بين واحدة من الباقتين، الأولى بقيمة 375 درهماً، والتي تشمل: ورشة الرسم مع التوجيه المهني، مساحة مخصصة لكل فرد مشارك مع جميع المواد المطلوبة (مريلة، قماش مرسوم مسبقاً، ألوان أكريليك، فرش، لوحات، لائحة تعليمات)، جولة لمدة 90 دقيقة، في 3 معارض ملهمة بلا حدود تشمل: فان جوخ، حلم اليابان، آية.



والثانية بقيمة 300 درهم، والتي تشمل: ورشة الرسم مع التوجيه المهني، ومساحة مخصصة لكل فرد مشارك مع جميع المواد المطلوبة (مريلة، قماش مرسوم مسبقاً، ألوان أكريليك، فرش، لوحات، لائحة تعليمات).



وأضاف سويد أن المقاعد محدودة ويمكن حجزها عن طريق الموقع الإلكتروني، كما أن هنالك وقتاً مخصصاً للسيدات بين الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً للورشات الأربع.

وقال: «نأمل بعد انتهاء الورش الأربع إلى عقد المزيد من الورش الفنية المتخصصة خلال 2022، لتعريف الزوار والهواة على مزيد من الأعمال الفنية الفريدة، وخوض تجربة رسمها في مكان ملهم مثل إنفينيتي دي لوميير