الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

فنان إماراتي يصمم بطاقات هدايا أمازون لعيد الفطر

تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، تتعاون أمازون مع الفنان الإماراتي الشاب عبدالله لطفي لابتكار إصدارين خاصين من أعمال فنية باللونين الأبيض والأسود، مصممة حصرياً لبطاقات هدايا العيد الإلكترونية من أمازون.

ويتميز عيد الفطر بالتجمعات والزيارات العائلية، وتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء. وانطلاقاً من حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد، توفر أمازون بطاقات هدايا إلكترونية خاصة تضفي لمسة عصرية على مفهوم «العيدية» التي يتبادلها الأقارب والأصدقاء في العيد.

واستطاع الفنان الإماراتي عبدالله لطفي، الذي يشتهر بتوقيعه الفني (A.L.) وبصفته أحد الفنانين المصابين بطيف التوحد، إثبات قدرته على الإبداع منذ الطفولة من خلال أعماله الفنية التي أظهرت موهبته، حيث استخدم رسوماته كوسيلة للتواصل قبل أن يمتلك القدرة على الكلام. وينبع شغفه بالفنون من اهتمامه بأدق التفاصيل، ونظرته الفنية للعالم وروحه المرحة التي يغلب عليها روح الدعابة، وتتميز رسوماته المصممة باللونين الأبيض والأسود بقدرتها على بث روح الحياة في المناظر الطبيعية ومشاهد الحياة اليومية في دولة الإمارات.

ويوضح عبدالله -من وجهة نظر فنان مصاب بالتوحد- كيف ينظر إلى العالم ويفسره بطريقة فريدة، حيث يرى أن التوحد ميزة تمنحه نظرة غير تقليدية للحياة يستمتع بنقلها من خلال أعماله الفنية. ويأمل الفنان الإماراتي أن يجلب السعادة للجميع من خلال علاقة التعاون مع أمازون لتصميم بطاقات هدايا العيد الإلكترونية، التي أتاحت له التواصل مع الملايين من عملاء أمازون.