الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

10 أفلام على نتفليكس في مارس.. تعرف عليها

10 أفلام على نتفليكس في مارس.. تعرف عليها

تقدم منصة نتفليكس مجموعة من الأفلام الجديدة في شهر مارس تجمع بين الكوميديا السوداء والإثارة والرومانسية والخيال العلمي ما بين إنتاج العام الجاري والأعوام السابقة.



The Adam Project 2022

11 مارس

كان من المقرر أن يلعب بطولة الفيلم توم كروز، ولكن الدور ذهب إلى ريان رينولدز في فيلم الخيال العلمي الذي تدور حبكته الدرامية في إطار كوميدي حول رجل يسافر للماضي عبر الزمن ليلتقي مع نفسه وهو في سن أصغر لكي يحاول تغيير ما حدث له.

Windfall 2022

18 مارس

كوميديا سوداء من إخراج شارلي ماكدويل، تتمحور قصته حول زوجين ثريين «ليلي كولينز وجيسي بليمونز» يعودان إلى منزلهما بعد سهرة في الخارج ليفاجآ بوجود لص "جيسي سيجل"، وبدلاً من القبض على اللص وتسليمه للشرطة، تتصاعد الأحداث ويوافق الزوجان على مساعدته لكي يفوز في إحدى المسابقات لكي يتخلص من فقره، ويعود لطريق الاستقامة.

Against the Ice (2022)

2 مارس

يجمع الفيلم شمل جيمي لانستر، شارلز دانس، ونيكولاي والدو الذين شاركوا أيضاً في كتابة السيناريو.

تبدأ المغامرة الحقيقية في عام 1909 عندما تحولت رحلة استكشافية دنماركية بقيادة الكابتن إيجنار ميكلسن (كوستر-فالداو) إلى جرينلاند إلى صراع من أجل البقاء على قيد الحياة.



The Weekend Away2022

3 مارس 2022

فيلم إثارة من بطولة لايتون ميستر التي تلعب دور بيث، وهي امرأة متهمة بقتل صديقتها المفضلة أثناء رحلة عطلة نهاية الأسبوع في كرواتيا.

وتطلق الشرطة سراح بيث، ولكنها تدرك أن أصابع الاتهام ما زالت تشير إليها بقوة، فتسعى لكشف الغموض وراء وفاة صديقتها، وإنقاذ رقبتها من الإعدام.

Sorry to Bother You' (2018)

1 مارس

تدور أحداث الفيلم الذي يخرجه بوتس رايلي حول رجل يتولى وظيفة جديدة لشركة تسويق عبر الهاتف فقط ليكتشف أن الشركة واجهة لمخطط استغلالي وشرير.. ويجد نفسه متورطاً في صراعات ضارية مع قوى لا ترحم.

الفيلم شارك في تمثيله لاكيث ستانفيلد، تيسا تومسون.

Dunkirk (2017)

12 مارس

يعتبره الكثيرون أعظم فيلم حرب منذ إنقاذ الجندي رايان، ويستخدم المخرج كريستوفر نولان الكاميرا ببراعة لينقلنا بإبداع ووعي إلى تجربة إخلاء في أحد المواقع الحربية في الحرب العالمية الثانية.

ويحاصر الألمان البريطانيين في الميناء، وتدور معركة شرسة وسط قصص إنسانية تتخطى القصف بالقنابل والحصار.

My Best Friend's Wedding (1997)

1 مارس

أحد الأفلام التي يمكن مشاهدتها مراراً وتكراراً من دون ملل.. وتلعب جوليا روبرتس دور جوليان التي تشعر بالفزع عندما تعلم أن صديقها المقرب، مايكل، على وشك الزواج من فتاة لا تناسبه تماماً «كاميرون دياز»، بالإضافة إلى سبب جوهري آخر هو أنها تحبه أيضاً.



The Shawshank Redemption (1994)

1 مارس

حاز الفيلم إشادة النقاد طوال العام في 1994، لكن إيراداته تأثرت وقتها بعرض أفلام كبيرة أخرى مثل فورست جامب وبالب فيكشن، لذلك لم يجنِ سوى 25 مليون دولار من شباك التذاكر.

ولكن جوائز الأوسكار التي حصل عليها الفيلم عوضت صناعه عن الإيرادات القليلة.

وتدور قصة الفيلم حول رابطة تجمع بين سجينين في سجن شاوشانك يسعيان للهرب من السجن والبحث عن براءتهما والانتقام ممن تسببوا في إدانتهما ظلماً.

الفيلم من إخراج فرانك دارابونت وبطولة مورجان فريمان، وتيم روبنز.

Zoolander (2001)

1 مارس

يلعب ويل فيريل دور مصمم وعارض أزياء يتعرض لعملية غسيل مخ لإقناعه باغتيال رئيس وزراء أحد الدول الأجنبية.

ويتعرض فيريل لمغامرات ومفارقات مضحكة أثناء تنفيذ مهمته الفاشلة.

الفيلم من إخراج بن ستيلر وبطولة ويل فيريل، أوين ويلسون، بن ستيلر.

Blade Runner 2049 (2017)

26 مارس

في أجواء من الإثارة والغموض والخيال، تدور أحداث الفيلم حول شخص يكتشف سراً مدفوناً يقوده إلى محاولة تعقب شخص اختفى منذ 30 عاماً.

الفيلم من إخراج دينيس فيلينوف وبطولة هاريسون فورد وريان جوسلنج.