الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

وثائقي عن جينيفر لوبيز يقص شريط مهرجان تريبيكا

وقع الاختيار على الفيلم الوثائقي Halftime للعرض الافتتاحي لمهرجان تريبيكا السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يبدأ الأربعاء 8 يونيو وينتهي 19 يونيو المقبل.



اقرأ أيضاً: خطوبة رسمية تعيد العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك



ووفقاً لموقع فارايتي، يستعرض الفيلم الذي أنتجته نتفلكس، حياة الفنانة جينيفر لوبيز وهي تتأمل حياتها المهنية كنجمة تسجيل عالمية وأيقونة سينمائية.

ويبدأ العرض الأول العالمي للفيلم في القصر المتحد بواشنطن هايتس على بُعد بضع محطات مترو أنفاق من برونكس المحبوبة التي نشأت فيها لوبيز، كما يظهر الفيلم لأول مرة على نتفلكس في 14 يونيو.

والفيلم الوثائقي من إخراج أماندا ميشيلي ويقدم نظرة خاطفة حميمة خلف الستار للمطربة والممثلة الموهوبة لوبيز أو ج لو، وهي تستعد لعرضها في Super Bowl Halftime، بالإضافة إلى أدائها في حفل التنصيب الرئاسي الأخير.



اقرأ أيضاً: لوبيز وبن أفليك يبحثان عن عش الزوجية



وعلقت المخرجة أماندا ميشيلي على اختيار الفيلم في الافتتاح بقولها: «من المناسب جداً الاحتفال بهذا الإنجاز المهم في حياة جينيفر ومسيرتها المهنية على بعد أميال فقط من المكان الذي نشأت فيه».

وأضافت: «الحصول على فرصة مشاركة هذا الفيلم على الشاشة الكبيرة مع جمهور نيويورك هو حلم أصبح حقيقة».



من جانبها، صرحت جين روزنتال، المؤسسة المشاركة للمهرجان بأن الفيلم يمثل فرصة للالتزام بالمساواة والشمول، ويسلط الضوء على ثقافة JLo والتراث اللاتيني، على بعد بنايات فقط من برونكس البلدة التي أحبتها.

وفي سياق متصل، أكد روبرت دي نيرو أن الفيلم يذكّرنا بالقصص القوية والإلهام، سواء في الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب، ويشجعنا على النضال من أجل القيم العالمية التي تربط الإنسانية معاً.