الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الكشف عن الاسم الرسمي لـ«المهمة المستحيلة 7»

أزاحت شركة باراماونت للإنتاج السينمائي الستار عن الاسم الرسمي للجزء السابع المرتقب من سلسلة أفلام الحركة والإثارة الأمريكية «المهمة المستحيلة».

ويحمل الفيلم الجديد اسم Mission: Impossible- Dead Reckoning Part One، بحسب ما أعلنته شركة الترفيه أثناء عرضها في ملتقى «سينما كون» السنوي لأصحاب صالات السينما يوم الخميس.

وغاب نجم الفيلم توم روز عن معرض هذا العام، بعدما حضر حدث العام الماضي في لاس فيغاس وتحدث عن الجزء السابع من أفلام المهمة المستحيلة قبل تأجيل موعد طرح الفيلم لعام بسبب وباء «كوفيد-19».

وقتها أعرب النجم عن تحمسه لمغامرة قيادة دراجة بخارية على حافة قمة جبلية في النرويج، وهي التجربة التي وصفها بأنها أخطر محاولاته في تصوير مشاهد الحركة.

وما يزال الغموض يحيط بتفاصيل حبكة الجزء السابع من سلسلة الحركة والتشويق، والمتوقع عرضه في يوليو 2023، لكنه يتوقع أن تدور حول مواجهة البطل إيثان هانت وفريقه تهديداً وجودياً.

ويعود كريستوفر ماكواري لإخراج النسخة السابعة من أفلام المهمة المستحيلة، بعد إخراج الجزأين الخامس والسادس في 2015 و 2018.

وحقق الجزء السابع من الفيلم نجاحاً مالياً هو الأعلى في تاريخ السلسلة، إذ تجاوزت إيراداته حاجز 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

وحققت سلسلة أفلام المهمة المستحيلة في شباك التذاكر العالمي أرباحاً تزيد عن 3.5 مليار منذ العام 1996.

وكرست شركة باراماونت معظم وقتها في العرض للترويج لفيلم توم كروز الآخر «توب غان: مافريك» وهو تكملة لفيلم الأكشن والمغامرة الصادر في 1986.

وكان العرض الترويجي للفيلم في ملتقى سينما كون يوم الخميس هو العرض الأول له أمام جمهور كبير، ويتوقع عرضه مرة أخرى في مهرجان كان السينمائي الشهر المقبل.