الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سكارليت جوهانسون تعود لأدوار البطولة في «زفاف أمي»

انضمت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون لمشروع فيلم «ماي ماذرز ويدينغ» الذي يقدم تجربة الإخراج الأولى للممثلة البريطانية كريستين سكوت توماس.

ووقّعت جوهانسون على أداء دور البطولة بجانب كل من سيينا ميلر نجمة فيلم «المرأة الأمريكية»، وإميلي بيتشام التي لعبت دور البطولة في فيلم «ليتل جوي»، وفريدا بينتو التي اشتهرت بدورها في فيلمها الأول «سلومدوغ مليونير».

وذكرت مجلة «ديدلاين» أن تفاصيل وحبكة الفيلم لم تتضح بعد، لكن المؤكد أن كريستين شاركت تأليف قصته مع الكاتب جون ميكلثويت، وهو من إنتاج النيوزلندية فينولا دوير والمنتج الأمريكي ستيفن راليس.

ونالت جوهانسون ترشيحها لجائزتي الأوسكار في عام 2020 عن دورها في فيلم الدراما «قصة زواج» ودورها في فيلم الكوميديا «جوجو رابيت».

وفازت النجمة أخيراً بجائزة أفضل بطل عن دورها في فيلم «الأرملة السوداء» ضمن جوائز MTV Movie & TV لتكريم نجوم السينما والتلفزيون.

وحصلت جوهانسون في حفل جوائز MTV في العام الماضي 2021 على جائزة «الجيل» تكريماً لمجمل مسيرتها الفنية.

أما الممثلة كريستين، التي بدأت تلمس طريقها في مهنة الإخراج، فقد نالت ترشحها لجائزة الأوسكار عن دورها البطولي في فيلم "The English Patient" عام 1997، ونالت خلال مسيرتها جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا"، وترشحت لجوائز إيمي وغولدن غلوب.

وكانت كريستين قد أعلنت للمرة الأولى عزمها تجربة الإخراج والتمثيل معاً في فيلم واحد بعنوان "The Sea Change" في عام 2017.