الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بجلسة تصوير.. ميريام فارس تحتفل بمرور 7 سنوات على زواجها

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بالذكرى السابعة لزواجها من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية، داني ميتري، بجلسة تصوير برفقة العائلة.

وشاركت ميريام متابعيها على «إنستغرام» أحدث جلسة تصوير وسط الطبيعة الخلابة على أحد الشواطئ، ومن بين الصور صورة لها برفقة زوجها، وطفليها جايدن وديف، وأخفت معالم وجهيهما.

ودونت تعليقاً مقتضباً باللغة الإنجليزية على الصور، قائلة: «7 سنوات من الحب الذي لا نهاية له.. ذكرى زواج سعيدة»، وهنأها عدد كبير من المتابعين، متمنين لها دوام السعادة والحب.



زواج مفاجئ

يشار إلى أن ميريام فارس تزوجت عام 2014، من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري، بحضور 14 شخصاً فقط، وفي سرية تامة، بعيداً عن وسائل الإعلام، وأنجبت منه ولدين، هما جايدن وديف.

وتُعرف المطربة اللبنانية، ميريام فارس، بطاقتها الإيجابية التي تنشرها دائماً، وعفويتها على «السوشيال ميديا»، عند مشاركتها يومياتها هي وطفليها مع متابعيها على «إنستغرام».

واستعرضت ميريام، في وقت سابق، ابتساماتها في مقطع فيديو، وهي تتنزه في أحد الشوارع بملابس كاجوال، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: «ضحكة من القلب أو مش من القلب ما بتفرق.. المهم النتيجة ذاتها شوية إيجابية».

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع الذي نشرته ميريام، وأبدوا سعادتهم برؤية ابتسامتها، وبالنشاط الفني الذي تشهده الفنانة اللبنانية، خلال الفترة الماضية.

يذكر أن ميريام فارس طرحت، مايو الماضي، فيديو كليب أغنية «غدارة يا دنيا»، من وثائقي «الرحلة»، الذي عرض على منصة «نتفليكس»، ويوثق تجربتها، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد.

وتحدثت ميريام، خلال الفيلم لأول مرة، عن فقدان ابنها الثاني، موضحةً أنَّ حالتها الصحية السيئة كانت السبب الرئيسي في وفاة ابنها.

وأكدت أنّه، في يوم 7 يوليو 2017، علِمت بحملِها بمولودها الثاني، لكن بسبب معاناتها خلال تلك الفترة مشاكل صحيَّة لم يكتمل الحمل، وتعرضت للإجهاض.