الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها

بعبارات الاشتياق والحب توجهت النجمة المصرية إيمي سمير غانم برسالة مؤثرة لوالديها معبرة عن اشتياقها لهم. إذ نشرت في حسابها عبر إنستغرام صورة لوالدها سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز وكتبت عليها: يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، إنتو بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما أشوفكم تاني، وأفضل برده تحت رجليكوا اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها الله يرحمكم ويغفرلكم وبتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكوا بحبكم للابد.

وتسببت رسالة إيمي في تفاعل الجمهور المتابع لها على حسابها في إنستغرام، معبرين عن حزنهم ومشاعرهم النبيلة تجاه الكلمات الرقيقة التي وجهتها إيمي لوالديها في الرسالة، محاولين دعمها بالدعاء لوالديها بالرحمة والجنة.

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)



يذكر أن الوسط الفني في الوطن العربي بجمهوره قد تعرض لصدمة كبيرة إثر وفاة الزوجين الثنائي الفني سمير غانم ودلال عبدالعزيز، إذ كما عاشا معاً في الحياة انتقلا إلى رحمة الله معاً. إذ أصيب الزوجان بوباء كوفيد-19 الذي تسبب في دخولهم المستشفى وفيه حدثت الكثير من المضاعفات. حتى أعلنت دنيا وإيمي سمير غانم وفاة والدهما في 20 مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاماً.

فيما توفيت الفنانة دلال عبدالعزيز بعد زوجها في 7 أغسطس الماضي عن عمر ناهز 61 عاماً.

وتسببت وفاة الثنائي بصدمة كبيرة لجمهورهما وأصدقائهما وجاءت وفاتهما في فترة كثرت فيها حالات الموت في الوسط الفني إثر وباء كوفيد-19.