الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021

كريستين بيل تعترف: تعاطفت مع 3 مجرمات

اعترفت النجمة كريستين بيل أنها شعرت بتعاطف مع الثلاث نساء اللاتي يروى قصتهن فيلمها الأخير Queenpins الذي يدور في إطار كوميدي حول الاحتيال بالقسائم والعروض الخاصة.

وذكرت بيل في حديث لياهو انترتينمينت، أنها تؤمن بمقولة الكاتب الساخر مارك توين «الحقيقة أغرب من الخيال»، ولذلك لم تصدق في البداية ما فعلته المجرمات الثلاث في أريزونا اللاتي استوحى السيناريو أحداثه من حياتهن.

ويدور الفيلم حول 3 نساء اتهمن بإدارة حلقة قسائم مزيفة وعروض وهمية بقيمة 40 مليون دولار، وتم اعتقالهن في عام 2012، ومصادرة ممتلكاتهن.

ويؤكد الفيلم أنه لسوء الحظ في الزواج أو الحياة، أصبحت هؤلاء النساء مجرمات بالصدفة، يسرقن من الشركات ويؤثرن على متسوقين آخرين اعتماداً على قسائم الشراء.

وقالت بيل: "أحترم هؤلاء النسوة بشكل غريب، ولا أقول ذلك عن العديد من المجرمين."

وأضافت: «ما أردنا أن نقوله في الفيلم هو مدى شعور هؤلاء النساء بضآلتهن، وقلة حظهن في الحياة، لذلك قررن التضامن لمواجهة العالم ووضع القواعد الخاصة بهن، وأعتقد أننا لا نعطيهن حقهن في تمتعهن بمستوى عالٍ من الذكاء».

وأشارت كريستين بيل إلى أنها تعتقد أن ما قمن به يشبه نوعاً ما روبن هود الذي كان يسرق من الأغنياء لكي يوزع الأموال على الفقراء. أعتقد أنهن كن يحاولن تحسين حياتهن وحياة الناس من حولهن دون الإضرار بأحد."

وقالت إنها تعرف الكثيرين الذين يعيشون على قسائم الشراء والعروض الخاصة وكانت جدتها مغرمة بذلك، ومن أموال تلك القسائم استطاعت توفير نفقات الجامعة لأحفادها.

#بلا_حدود