الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

رسالة مؤثرة من محمد الشعيبي لوالدته الراحلة

رسالة مؤثرة من محمد الشعيبي لوالدته الراحلة

قدم الفنان السعودي محمد الشعيبي، رسالة إلى والدته الراحلة، مؤكداً فيها أن الشوق يكاد يخنقه لكثرة اشتياقه وافتقاده لها رغم مرور أكثر من 3 سنوات على رحيلها.

وما يزال الشعيبي يعيش حالة من الحزن والألم على فراق والدته التي توفيت عام 2018 بعد صراع مع المرض. ولم يلبث أن يتعافى من فراق والدته ليعيش حالة من الحزن على وفاة شقيقته الصغرى «سميرة» التي توفيت في يونيو 2021 بسبب إصابتها بالمرض الخبيث.



ويبدو حزنه واضحاً عبر الصور التي يضعها عبر حسابه في إنستغرام. إذ نشر مؤخراً لوحة مرسومة بالرصاص رسمت له إلى جانب والدته الراحلة وكتب في تعليقه: يا يما شكثر مشتااااااااااق.. اللهم ارحمها وارحم والدي وأختي وموتانا وموتى المسلمين واجمعنا بجناتك يا رب.

يذكر أن محمد الشعيبي ممثل ومغنٍّ سعودي من مواليد عام 1985. بدأ التمثيل في عمر صغير هو وشقيقه بدر في عام 1996 شارك في العديد من الأعمال الدرامية إلى جانب عمالقة الدراما الكويتية مثل حياة الفهد، إبراهيم الحربي، سعاد عبدالله. وعبر 23 عاماً من العمل الفني تمكن من إثبات وجوده في الساحة الفنية إلى جانب العديد من النجوم الذين أُعجبوا بمواهبه الفنية المتمثلة بالغناء والتمثيل. آخر أعماله الفنية كانت عبر مسلسل «أبشر بالسعد» عام 2021.