السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

بصورة.. عيضة المنهالي يشوق الجمهور لجديده

بصورة.. عيضة المنهالي يشوق الجمهور لجديده

نشر النجم الإماراتي عيضة المنهالي عبر حسابه في إنستغرام صورة له خلف ميكروفون داخل استوديو وكتب على الصورة «قريباً» بدون ذكر أي تفاصيل عن العمل الجديد الذي سيطرحه.

وشهدت الفترة الماضية من العام الجاري أعمالاً عدة متميزة طرحها المنهالي، حيث أطلق في شهر أبريل 2021 الماضي أغنية «أم الإمارات». إهداء إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات». وهي من كلمات الشاعر مبارك بالعود العامر ومن ألحان محمد الأحمد، والقصيدة أبيات شعرية جميلة تحمل معاني كبيرة في محبة الشعب الإماراتي لسموها.



كما طرح أغنية «ما مل منك» من كلماته وألحانه وغنائه. يقدم فيها اللون الفني الإماراتي العاطفي لحناً وشعراً. وتم تنفيذها في استوديوهات دبي مع المهندس ماجد صالح الذي قام بعملية المكس والماستر، وقدم العزف على العود الموسيقي عبدالله البلوشي. وتم طرح الأغنية ضمن فيديو ممنتج تضمن كلمات الأغنية عبر قناته الرسمية في اليوتيوب. إضافة إلى أغنية قدمها باللون العراقي وهي «ما أشبع منه» كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي، ومن ألحان حسام كامل.