الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

إطلالة قصي خولي في «الموريكس دور» تثير جدل السوشيال ميديا

إطلالة قصي خولي في «الموريكس دور» تثير جدل السوشيال ميديا

قصي خولي أثناء الحفل

بإطلالة غريبة ظهر الفنان السوري قصي خولي أمس خلال توزيع جوائز «الموريكس دور» ببيروت، والذي كان قد تأجل بسبب جائحة كورونا ثم تأجل مرة أخرى بسبب انفجار خزان وقود ببلدة «التليل» شمالي لبنان مخلفاً عشرات القتلى والمُصابين في أغسطس الماضي.

قصي الذي حضر إلى الحفل مُتأخراً ظهر بشعر بني طويل لململه في ذيل حصان قصير، وشارب بنفس لون شعره، وهو ما أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم ينسَ جمهوره أنه أعلن قبل ذلك أنه لن يحضر الحفل حداداً على ضحايا خزان الوقود ببلدة «التليل».

وقال قصي في تدوينته السابقة «بالنظر للظروف الصعبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع أعتذر عن حضور التكريم لجائزة «الموريكس دور».

ورغم ذلك أثار قصي الجدل بظهوره في الحفل ونشره مقطع فيديو يُحيي خلاله المُنتج اللبناني صادق الصباح، ليكشف عن شخصيته وشكله في مسلسله الجديد «توتر عالي».

وكرم مهرجان «الموريكس دور» الذي يحتفل بذكرى انطلاقته الـ20 هذا العام عدداً من النجوم العرب منهم الفنانة نادية الجندي، وقصي خولي، وديمة قندلفت، ومعتصم النهار، ونادين نجيم، وماغي بوغصن، وجاد شويري، والإعلامية المصرية بوسي شلبي، والمُنتج صداق الصباح.

الفنانة نادين نسيب نجيم عبرت عن صدمتها من اللوك الذي ظهر به قصي خولي خلال الحفل وقالت في تصريحات صحفية: «ما عرفته.. صدمني.. بس أنا عارفة أنه للكاركتر».

كما تفاعل الجمهور عبر «السوشيال ميديا» مع نادين و قصي بعد رقصهما معاً في الحفل.