السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

هنيدي يُثير جدل السوشيال ميديا بقرار جديد

هنيدي يُثير جدل السوشيال ميديا بقرار جديد
كعادته في ممازحة جمهوره أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، فى تغريدات ساخرة، اعتزاله التمثيل وأنه سيتجه للغناء في الأفراح الشعبية، وكتب هنيدي، فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بفيسبوك: "قررت النهاردة الصبح قرار مهم، قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, September 18, 2021


وأضاف هنيدي في تعليقات على تدوينته التي لاقت رواجاً وتفاعلاً كبيراً عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي: "أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءاً من نهاية شهر أيلول، وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".


لم يكتفِ هنيدي بذلك بل أعلن أنه لا مانع لديه من منزالة فاندام بشرط واحد أن تكون يداه مربوطتين وتبع التدوينة بتعليق "ورجليه كمان" في إشارة للاختلاف الجسدي بينهما.


مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين Jean-Claude Van Damme

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, September 18, 2021


وكتب هنيدي: "ما زلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل إن سيل.. بشرط واحد.. إيديك الاتنين يبقوا مربوطين".

ويحتفل هنيدي يومياً مع جمهوره بنجاح فيلمه "الإنس والنمس" الذي حقق أعلى الإيرادات في وقت قصير، كما أوشك هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي" الذي يقوم ببطولته وتشاركه البطولة الفنانة منى زكي إلى جانب كل من آسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة والفنانة لبلبة.