السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

هند صبري وباسل خياط.. ونظرات تثير التساؤل في الجونة السينمائي

رصدت عدسات كاميرات المصورين في مهرجان الجونة السينمائي، لحظة لقاء الفنانة التونسية هند صبري بخطيبها السابق الفنان السوري باسل خياط، وزوجته ناهد زيدان.

وانتشر مقطع فيديو ظهرت فيه هند صبري على السجادة الحمراء، خلال وقوفها لالتقاط الصور، فمرّ من خلفها الفنان باسل خياط ممسكاً بيد زوجته، وحرصت الأولى على إلقاء التحية عليهما وعدم تجاهلهما، لكنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات التي دارت في مجملها حول نظرتها له.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وكانت تعليقاتهم تحمل الطرافة، حيث لاحظ البعض نظرة ناهد زيدان، زوجة باسل خياط، للفنانة التونسية، وذهبوا إلى أن نظراتها تحمل طابعاً فيه غيرة.

وقال عدد من متابعي الفنانة هند صبري إنها تصرفت باحترافية مع الموقف، وإن نظراتها لباسل خياط وزوجته كانت طبيعية جداً، وكذا نظرات ناهد زيدان.

وأكد آخرون أنهم لم يكونوا على علم بخطوبة باسل وهند السابقة، لافتين إلى أنهم لم يلاحظوا أي شيء خاطئ في النظرات قبل معرفتهم بالأمر.



وأضافت متابعة: «عادي هند راقية وانتهى اللي بينهم من زمان وكأنه أي واحد في الفن ولها حياتها الجميلة وأولاد».

كانت هند صبري، قد ارتبطت بالفنان باسل خياط، في عام 2015، ولم تستمر خطبتهما طويلاً، حيث انفصلا بعد مدة، دون الكشف عن الأسباب، إلا أن بعض الأخبار أشارت حينها، إلى أن الغيرة كانت وراء انفصالهما وعدم استمرار علاقتهما.

وارتبط خياط بالسيدة ناهد زيدان، وأنجب منها ابنه الكبير شمس، وابنته إيزابيل، فيما ارتبطت هند صبري برجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وأنجبت منه ابنتين، هما عاليا وليلى.