الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلالات فعاليات الجونة السينمائي 2021.. نجمات وُفقن وأخريات تعرضن للانتقادات

إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2021، ما زالت تخطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بحضور عدد كبير من النجمات على السجادة الحمراء، من أجل فعاليات العروض السينمائية المختلفة.

وبين كل إطلالة وأخرى، هناك نجمات قد وُفقن بخياراتهن الأنيقة، وأخريات تعرضن للكثير من الانتقادات بسبب التصاميم التي لم تكن مناسبة لحفل مهرجان الجونة.

أجمل إطلالات فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021



يسرا

أطلّت يسرا بفستان باللون الروز الفاتح، مطرز بالخرز والملاليم البراقة، من توقيع مرام برهان، لتصميم انسيابي وناعم، جاء مناسباً لقوامها، نسّقت معه حقيبة ميني من دار Oktein.

مايان السيد

اعتمدت مايان السيد إطلالة شبابية لفستان من قطعتين منفوش، باللون الأسود، مستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، مع تسريحة شعر ريترو، ومكياج فرنسي، لأحمر الشفاه الفاقع.

شيرين رضا

إطلالة بسيطة جاءت مناسبة لفعاليات الجونة اعتمدتها شيرين رضا، لفستان أسود قصير، من الشيفون الناعم، مع تطريزات الخرز البراق، من توقيع stefania gulina couture.

منى زكي

بعد الانتقادات التي تعّرضت لها إطلالات منى زكي في حفل الافتتاح وبعض أيام الفعاليات، تألقت من جديد بهذا اللوك للفستان الكحلي الطويل، مع لمسة لخامة الفيلفت الناعمة على الجزء العلوي، من توقيع azzi and osta.

بسنت شوقي

من النجمات اللاتي وُفقن بالكثير من إطلالاتهن في مهرجان الجونة السينمائي، كانت بسنت شوقي، وقد لفتنا آخر إطلالاتها بالفستان الباييت مع قصّة السمكة التي تُبرز أنوثتها.

أمينة خليل

إطلالة أخرى مُوفقة أيضاً كانت من نصيب أمينة خليل، إذ اعتمدت على فستان بستايل الـFringe، باللون الفضي اللامع، جاء مناسباً لقوامها، مع تنسيق مميز لحذاء فضي، وكلاتش مُطرز باللؤلؤ العاجي.

ياسمين رئيس

حضور لافت لياسمين رئيس في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، بعد غيابها عن حفل الافتتاح، لتطل علينا ببدلة واسعة باللون الأبيض، مع كروب جاكيت، وبنطال عالي الخصر واسع، وزينت اللوك بهيد بيس ملكية أنيقة.

إطلالات غير مُوفقة بفعاليات مهرجان الجونة وتعرضت للانتقادات

ندى أكرم

تعّرضت مصممة الأزياء والستايلست ندى أكرم للكثير من الانتقادات بسبب فستانها من خامات الجينز، والذي لم يكن مناسباً البتة لحفل كبير مثل مهرجان الجونة السينمائي.

سمية الخشاب

تعّرضت سمية الخشاب لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة غير الموفقة للفستان الفوشيا من الستان الناعم، فالموديل لم يكن مناسباً لقوامها، تحديداً منطقة الخصر، هذا بالإضافة إلى أن خامة الفستان بدت رديئة جداً، بحسب تعليقات الجمهور.

بشرى

اختارت بشرة فستاناً مع ستايل البليزر للجزء العلوي، مع تطريزات براقة ناحية الخصر، والتي لم تكن متناسقة مع قوامها أيضاً، لتبدو أقل نحافة، وبمظهر غير رشيق على الإطلاق.

إنجي كيوان

انتقادات من قبل روّاد مواقع التواصل نالت فستان إنجي كيوان الذهبي، تحديداً مع ستايل غطاء الرأس الذي اعتمدته بالموديل، والقصّة المنفوشة للفستان، بالإضافة إلى خامة التصميم الرديئة.