الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالفيديو.. باسل خياط يرد على منتقدي مكياجه

بالفيديو.. باسل خياط يرد على منتقدي مكياجه

باسل الخياط

أطلَّ الفنان السوري باسل خياط في حلقة جديدة من برنامج «بصراحة مع» إلى جانب الممثل التونسي ظافر العابدين، حيث تحدثا حول العديد من المواضيع وكشفا تفاصيل خاصة بشأن حياتهما الشخصية والمهنية، إلَّا أن بعض المشاهدين لاحظوا شيئاً غريباً في اللقاء.



أثناء حديث باسل الخياط لاحظ المشاهدون الكم الهائل من مستحضرات التجميل التي وضعت على وجه الفنان حيث لم توزع بشكل صحيح، فبدا واضحاً الكونتور ومسحوق التجميل الأبيض.

وبعد تعرضه للسخرية، قرر باسل الخياط الحديث عن الموضوع نشر سلسلة فيديوهات تجمعه بزوجته وأكَّد أنه لم يلاحظ أو ينتبه للمكياج، حيث عزز فكرته مشيراً إلى أن الإضاءة قد لعبت دوراً في ذلك إضافة إلى درجة لون المكياج ونوعه؛ ما أدى إلى تركيز لون الكونتور.



واستذكر باسل أثناء برنامج «بصراحة مع» والده الراحل بتأثّر فقال: «الموضوع متل أي شخص بالحياة لما يفقد حدا قريب عليه... صعب جداً».

وأضاف: «كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي على خدي قبل أن ترحل... هادا اللي قلته لأبي لأني ما قدرت أشوفه قبل ما يموت... ممكن احكي ساعات طويلة... أنا بحس إنه بابا ظُلم في حياته... وبحس إني فقدت الدعاء اللي كان يدعيلي ياه... فقدت صوته على التلفون... عندي مسج من والدي لم أفتحها... وما بقدر افتحها... بابا توفي خلال 3 أيام... وما قدرت انزل لأنه في حظر... وآخر مسج سمعتها كان عم يعتذر مني».