السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

هيفاء وهبي تنتصر قضائياً ضد مدير أعمالها محمد وزيري

في تطور جديد لأزمة الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، حكمت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة، بمعاقبة محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بالحبس لمدة 3 سنوات واجبة النفاذ، في اتهامه بخيانة الأمانة في حكم جديد.

ونشر ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في مصر، عبر حسابه على موقع «تويتر» بياناً يوضح تفاصيل الحكم الصادر، اليوم السبت، ضد محمد وزيري، والذي ينص على «حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه مصري و50 ألف وواحد تعويض مؤقت».



وأشار البيان إلى أن المتهم حضر من محبسه لسماع الحكم، وذلك يعتبر الحكم الثاني الذي صدر ضد المتهم بعد الحكم السابق بخمس سنوات الصادر عن محكمة زايد ليصبح إجمالي الأحكام حتى الآن ضد المتهم 8 سنوات، وما زالت هناك أحكام ستصدر قريباً ضد محمد.



وفي مايو 2020، تقدمت هيفاء وهبي من خلال محاميها في مصر، ببلاغ ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبدالرحمن محمد، الشهير بـ«محمد وزيري».



وأشار البلاغ إلى أن وزيري كان يعمل مديراً لأعمال هيفاء وهبي في مصر، وكان مسؤولاً عن التعاقد على الحفلات الغنائية التي تحييها، والبرامج التي يتم استضافتها بها، والمسلسلات التلفزيونية التي تلعب بطولتها، وكان من مهامه أيضاً تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، وإيداعها بالبنك في حساب الفنانة اللبنانية.



ولفت إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به، دون علم موكلته.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، في فبراير الماضي، بمعاقبة محمد بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب على هيفاء بـ63 مليون جنيه.