السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

ياسمين صبري تكشف تفاصيل طفولتها وعلاقتها بوالدها

ياسمين صبري حديث وسائل التواصل الاجتماعي حيث تصدرت التريند بعد عرض مقابلتها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، حيث تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها.

وكشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل من حياتها ونشأتها وابتعادها عن والدها وعلاقتها مع الله، في آخر ظهور لها بعدما أثارت جدلاً كبيراً عقب تصريحات والدها بشأن غيابها عن حفل زفاف شقيقها.



ياسمين صبري وأنس بوخش



وقالت صبري، في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABTalks»، وتحدثت عن طفولتها موضحة أن جدتها وجدها من والدتها هما من قاما بتربيتها، مؤكدة أن جدتها كانت امرأة شديدة تحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات، حتى أصبحت بعمر 18 عاماً، فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سبباً في نضج شخصيتها وتحملها المسؤولية.

وأضافت ياسمين، أن والدها انفصل عن والدتها عندما كانت تبلغ عامين، وأنها لم ترَ غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم، مشيرة إلى أنّه لم تكن على علاقة بوالدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».



وأكدت ياسمين، أنها تخاف من أن تفعل شيئاً يغضب الله، مضيفة: «أخاف أعمل حاجة أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايماً بقول كده هو ده يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها، وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها أنا عند حسن ظن عبدي بي».

يذكر أن أشرف صبري والد الفنانة ياسمين، أعلن عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخراً، أن ابنته لم تحضر حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء أسباب، حيث علق على صورة لابنه قائلاً: «فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكذب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين».