الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أمينة خليل تُثير الجدل برغبتها في تجميد البويضات

عادت الفنانة المصرية أمينة خليل لإثارة الجدل من جديد على وسائل التواصل الاجتماعي، فبعد ظهورها على «ريد كاربت» مهرجان الجونة في إطلالات جذابة جعلها محط اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي، فاجأت أمينة جمهورها بإعلانها عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه، على الرغم من قرب موعد زفافهما، ونيتها تجميد بويضاتها خشية تأخر زواجها الذي صرحت بأنه «قسمة ونصيب».

وقالت الفنانة المصرية خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي، إنها انفصلت عن خطيبها السابق مضيفة: "قدر الله وما شاء فعل.. محصلش نصيب."

وأكدت يقينها بأن القدر يحمل لها الخير، معلقة: «أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين أن ربنا شايلي حاجة أحسن، الحياة مش سهلة، وفي رجالة مش بتتقبل زوجته تكون ممثلة ناجحة، فيه رجالة تقدر تستحمل نجاح الزوجة».

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت الفنانة المصرية إنها تتمنى أن يكون صديقها لأنه أمر مهم جداً بالنسبة لها، لكي تكون علاقتهما صحية وقوية، فالحب يمكن أن يقل لكن تبقى الصداقة.

تصريحات أمينة عن مواصفات فارس أحلامها جعل البعض يربط بينها وبين ظهورها على «ريد كاربت» الجونة مع نجم فريق كاريوكي تامر هاشم، وتساءل البعض عن طبيعة العلاقة بينهما، هل هي صداقة أم أن هناك علاقة بينهما تنبأ بارتباط وشيك.

وكانت أمينة وتامر قد ظهرا سوياً منذ عامين في صورة ينظران لبعضهما البعض نظرات رومانسية في إحدى المناسبات الخاصة قبل بدء تصويرها لفيلم «حظر تجول» مع الفنانة إلهام شاهين.

ومنذ ظهورهما على «ريد كاربت» الجونة نشر نجم «كاريوكي» العديد من الصور التي تجمعه بأمينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي»، وعلق الجمهور بتعليقات متنبئة بزواجهما قريباً، وجاءت التعليقات: «ما هي بتبدأ صديقتي العزيزة»، «ولايقين على بعض جداً»، وغيرها من التعليقات.

تجميد البويضات

من ناحية أخرى ورداً على سؤال حول موافقتها على تجميد «البويضات» أجابت أمينة خليل: «أنا مع فكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، مش شايفة إنها حاجة غلط»، كان الرد بالنسبة للبعض صادماً فيما شهد تأييداً من البعض الآخر.

ولم تكن أمينة الفنانة الوحيدة التي أعلنت نيتها تجميد «البويضات» فقد سبقتها الفنانة أروى جودة في نفس البرنامج مع لميس الحديدي. الفنانة أروى جودة، أعلنت موافقتها على فكرة تجميد البويضات.

وفي وقت سابق أشادت أيضاً الفنانة السورية سوزان نجم الدين بفكرة تجميد البويضات، وأثنت على الفنانات التي تبعن هذا الأسلوب لتحقيق حلم الأمومة، إن تأخر الزواج.