الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أصالة تعبر عن سعادتها لإحياء حفل خورفكان مع زوجها

تألقت النجمة السورية أصالة نصري، في حفلها الذي أقيم مساء أمس «الجمعة» على مسرح خورفكان بإمارة الشارقة، بإحساس فني عالٍ، ألهب حماس الجمهور.

أصالة استقبلها الجمهور بشكل حافل منذ اللحظة الأولى لظهورها على المسرح، كما وجهت الفنانة السورية رسالة للجمهور أكدت فيها سعادتها بالتواجد معهم وحرصها على جعل الحفل حدثاً سعيداً بالنسبة لهم، كما أشارت إلى أن الحفل هو حدث مهم أيضاً لها؛ لأنه الحفل الأول الذي تغني فيه وهي زوجة الشاعر فائق حسن الذي حرص كذلك على التواجد في الحفل لدعم زوجته الفنانة أصالة التي قالت: «اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا»، كما حرص الجمهور على تقديم التهنئة للفنانة السورية.

أصالة قدمت خلال حفلها مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية «غمض عيونك»، كما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع أغنية «يا حبيبة» التي قامت بغنائها الفنانة أصالة على مسرح الحفل، كما قدمت كذلك كلاً من أغنية «ذاك الغبي» و«سواها قلبي»، أصالة تألقت أيضاً في أغنية «عادة»، و«يا مثبت».

جمهور أصالة تفاعل مع حفلها على تويتر من خلال هاشتاغ (أصالة في خورفكان) وشاركوا صوراً لها وفيديوهات من الحفل، مثنيين على الأداء الرائع الذي تقدمه في كل حفل لها.

وكان لافتاً مشاركة أصالة باقة الورد التي قدمها لها حسين الجسمي عبر ستوري إنستغرام، مُرحِّباً بها بخورفكان، حيث كتب لها «هلا وغلا بضيفة خورفكان الغالية أصالة.. نورتي وشرفتي بحضورك.. كل التوفيق في حفل الليلة بمدرج خورفكان».



بدورها، شكرته أصالة على هذه اللفتة وكتبت «شكراً يا أخي الحبيب على لطفك».

مدرج خورفكان، تسعى إمارة الشارقة لتحويله إلى منصة عالمية للفن، وتنظيم البرامج الفنية بشكل دوري، فقد شُيِّد في شهر ديسمبر 2020، حيث يجمع في تصميمه ما بين العمارة الرومانية والحضارة الإسلامية، ليكون أيقونةً استثنائية، فهو يطل على شاطئ خورفكان من موقعه في قلب جبل السَيْدة، ويجاوره شلال الكهف، ليكون بذلك معلماً سياحياً يقصده السكان والسياح.