الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

إيهاب توفيق ينفي خلافه مع عاصي الحلاني أو نوال الزغبي

رد الفنان إيهاب توفيق ببيان رسمي حول سبب مغادرته حفل مهرجان نجم العرب، الذي أُقيم في القاهرة قبل يومين، مؤكداً أن بعض الأخبار المتداولة حول هذا الأمر كاذبة، على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه لم يغادر احتجاجاً على تكريم المطرب عاصي الحلاني أو المطربة نوال الزغبي قبله.

وقال توفيق في بيانه، إن الحفل تأخر ساعتين كاملتين، فيما بدأت مقدمة الحفل بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدداً كبيراً من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الأستاذ صلاح عبدالله، والأستاذ سيد رجب، والمخرج جمال عبدالحميد، والفنان خالد سرحان، والفنانة صابرين، والفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد العوضي، والفنانة هنا الزاهد، وغيرهم.

وأضاف إيهاب توفيق: «وأنا من ضمنهم، ما أثار غضبي وغضب كل الحضور».

‏ ‏وتابع: «وبناءً على هذه التصرفات بدأت أسمع اعتراضات وتذمر واستياء الكثيرين».

وأضاف البيان أن مقدمة الحفل بدلت ترتيب أماكن الفنانين المتفق عليه حسب أهوائها، ولفت: «غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة».

وعما أثير حول انزعاجه من تكريم عاصي الحلاني ونوال الزغبي قال توفيق في بيانه: «أحب أن أنوه بأنه ليست هناك أي مشكلة بيني وبين زملائي الفنانين وهما الفنان عاصي الحلاني والفنانة نوال الزغبي.. وأنا أكن لهم كل الاحترام والتقدير، والأمر لا علاقة له بشخصيهما.. انسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذي لا يمت للاحترافية بصلة».