الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

حنان ترك آخرهن.. فنانات دعمن شيرين بعد أزمتها

علقت الفنانة حنان ترك على اللوك الأخير الذي اعتمدته الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها بمهرجان أم الإمارات بأبوظبي حيث ظهرت حليقة الرأس، عقب تأكيدها طلاقها من المطرب المصري حُسام حبيب.

وغردت حنان ترك عبر «تويتر» داعمة لشيرين، قائلة: «حبيبتي أنت جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي.. أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك».

ميريام فارس



وعلى صعيد مُتصل علقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي كانت قد أدلت بها في التسجيل الصوتي الذي نشرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حول تخلي نقابة المهن الموسيقية عنها في تصريحاتها عن نهر النيل في إحدى حفلاتها، حيث نصحت الجمهور بشرب المياه المعدنية والابتعاد عن مياه النيل، وقالت شيرين إن الفنان هاني شاكر دعم ميريام فارس حين اتهمت بالإساءة للجمهور المصري في إحدى لقاءاتها ولم يدعمها في أزمتها.

وأكدت ميريام في تصريحات تلفزيونية أنها لن ترد على هذا الأمر، بل ستتضامن مع شيرين في أزمة طلاقها، وقالت إنها تدعمها بشدة، لافتة «شدة وتزول»، واتهمت من يصطادون لها الأخطاء بالمُزايدة عليها، خصوصاً أن شيرين من وجهة نظرها «عفوية».

واستطردت «حياة المُطربة بشكل عام صعبة للغاية وبخاصة عندما تكون مطربة عفوية مثل شيرين عبدالوهاب لأنها دائماً ما تكون تحت المجهر وينتظر البعض منها إساءة التعبير حتى يزايدوا عليها».

وتعقيباً على الأمر ذاته وجه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية رسالة إلى شيرين قائلاً: «عودي بقوة».

ياسمين صبري



أما الفنانة ياسمين صبري والتي كانت قد ورد اسمها أيضاً في التسجيل الصوتي لشيرين، حينما تحدثت عن ياسمين تعرضت لاختراق حياتها الخاصة بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعرض الهدايا التي يجلبها لها وتكون مثار حديث «السوشيال ميديا».

ياسمين رفضت التعليق على الأمر، ووجهت رسالة لشيرين قائلة إنها فنانة كبيرة وإن جمهورها يُحبها ويدعمها.

أحلام



أما الفنانة أحلام فقد علقت على إعلان الفنانة شيرين طلاقها من حسام حبيب مؤكدة محبتها لها، لافتة إلى أنها حاولت التواصل معها لكن دون جدوى لأنها دائماً ما تغير أرقام هواتفها.

ليلى علوي



أما الفنانة ليلى علوي فوجهت رسالة لشيرين قالت فيها: «شيرين أنا بحبك قوي وبحييكي».

مي كساب



وتعليقاً على الإطلالة الجديدة لشيرين غردت الفنانة مي كساب في تغريدة داعمة لها: «يا شيرين قابلينك وفاهمينك واللي مش فاهم مش مهم يفهم مش مضطرة تبرري بس ردي على التليفون عشان وحشتيني يا بنت عاوزه أسمع صوتك وبعدين شعرك بيطول بسرعة إحنا عارفين المهم إنك ارتاحتي يا أختي العزيزة».