الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

زوج دنيا سمير غانم يخرجها من حالة الحزن بـ«احتفال مفاجئ»

يبدو أن الإعلامي المصري رامي رضوان أراد أن يُفاجئ زوجته الفنانة الشابة دُنيا سمير غانم، باحتفال خاص بعيد ميلادها، ليُخرجها من حالة الحزن التي أصابتها عقب وفاة والديها، ونشرت دُنيا صوراً من احتفال خاص أقامه رامي مع أصدقائها احتفالاً بميلادها، وكتبت دُنيا عبر حسابها على موقع «إنستغرام»: «رامي قال لي أننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة.. ورحت لقيت كل أصحابي اللي أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم أد إيه هم نفسهم أكون سعيدة».

وتابعت: «شكراً جداً لكل أصحابي وأخواتي.. ربنا يخليكوا ليا وشكراً يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا».

احتفال بعد حزن

احتفال دنيا مع زوجها جاء بعد «تدوينة» لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» والتي عبرت فيها عن حزنها وعدم تجاوزها فقدان والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث كتبت على صورة لها وشقيقتها إيمي في مرحلة طفولتيهما، بصحبة والديها الراحلين: «يارب ارحمهم وصبرني على فراقهم.. بجد الفراق ده صعب أوي.. كنت فاكرة أن لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا أوي ووحشتوني أوي.. الدنيا مختلفة أوي من غيركوا».

عمرة

واحتفلت النجمة دنيا سمير غانم، بالعام الجديد وعيد ميلادها في مطلع العام الجاري، بأداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة مع شقيقتها إيمي، والدعاء لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وعلقت أنه كان يوماً صعباً، لكن الله وفقهما لأداء العمرة، كما وجهت الدعاء أيضاً لكل شخص من الجمهور العظيم الذى دعا لهما في أزمتهما.