السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

بخاتم زمرد وألماس.. ماشين كيلي يخطب ميجان فوكس

بخاتم زمرد وألماس.. ماشين كيلي يخطب ميجان فوكس

ميجان فوكس وماشين جان.

بصورة على إنستغرام وخاتم من الألماس والزمرد، أعلن مطرب الراب ماشين جان كيلي والممثلة ميجان فوكس خطبتهما رسمياً بعد قصة حب جارفة استمرت 10 أشهر.

وذكرت صحيفة صن أن الخطيبين عرضا خاتم الخطوبة على إنستغرام وهو مصمم من ألماسة بيضاء بيضاوية الشكل تتلألأ بجانب حجر زمرد.



وشارك ماشين جان مقطع فيديو يظهر فيه يد زوجة المستقبل وهي تستعرض الخاتم وعلق عليها: «نعم، في الدنيا وفي كل حياتي، وتحت نفس فروع الشجر التي وقعنا في الحب تحتها، أحضرتها لأطلب منها الزواج مني».

وأضاف مطرب الراب الأمريكي: «أعلم أن التقليد ينص على أن الخاتم مكون من حجر واحد، لكنني صممته مع ستيفن ويبستر ليكون: الزمرد (حجر ميلادها) والألماس (حجر ميلادي) مترابطين معاً في شكل نصفين من نفسٍ تشكل الروح والقلب الغامض النابض بحبنا».

في هذه الأثناء، شاركت ميجان، (35 عاماً)، مقطع فيديو خاصاً بها يصور اللحظة الكبيرة التي جثا فيها ماشين جان، واسمه الحقيقي كولسون بيكر، على ركبة واحدة.



وظهر مغني الراب في منزل فخم وهو مرتكز على الأرض مرتدياً قميصاً مخططاً بالأبيض والأسود بينما بدت ميجان مصدومة منبهرة وهو يعرض عليها الزواج.

وكانت نجمة Jennifer's Body متأنقة مرتدية فستاناً أسود طويل به قواطع تُظهر شكلها المتناغم ووضعت يديها على فمها من المفاجأة والصدمة، قبل أن تقول بكل قلبها.. نعم.

وعلقت ميجان على صورتها قائلة: "في يوليو من عام 2020 جلسنا تحت تلك الشجرة ننشد السحر، كنا غافلين عن الألم الذي سنواجهه معاً في تلك الفترة الزمنية المحمومة."

وأضافت: «أعترف بأننا كنا نجهل التضحيات الجسيمة التي تتطلبها العلاقة بيننا، ولكننا كنا في حالة عدم اتزان بعد أن زلزلت كياننا أحاسيس الحب والسعادة».

واختتمت ميجان كلماتها: «بطريقة ما وبعد أكثر من عام ونصف من التعارف والحب، وبعد أن سرنا في الجحيم معاً، وبعد أن ضحكنا أكثر مما كنت أتخيل، طلب مني ماشين جان الزواج».

وكما أحسست وكما سأظل طيلة حياتي، قلت له.. نعم.

وكان الثنائي قد التقيا في العام قبل الماضي أثناء تصوير فيلم شاركا في بطولته بعد انفصال ميجان عن زوجها الممثل أوستن جرين.



وأكّد ماشين جن كيلي وميجان فوكس علاقتهما لأول مرة في يونيو من عام 2020 بعد أن انتشرت الشائعات حول ارتباطهما العاطفي، واعترف ماشين بعد ذلك أن ميجان كانت ملهمته في ألبومه الغنائي الخامس.

واعترف المطرب المثير للجدل أنه تغير كثيراً للأفضل بعد ارتباطه مع ميجان.

وكانت ميجان قد تزوجت من قبل أوستن جرين في عام 2010 لكنهما أعلنا طلاقهما في أوائل عام 2020، ولديهما 3 أبناء: نواه (9 سنوات) بودي (7 سنوات) وجورني (5 سنوات).

وانهالت التبريكات من مستخدمي تويتر المتفائلين: تهانينا الضخمة لخطبة ميجان وماشين المبدعين والمضحكين.

وقال آخر: "لا يمكنني انتظار حفل الزفاف المزدوج بطابع موسيقى البوب ​​البانك مع كورتني كارديشيان وترافيس."