الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

1.2 مليار متابع لعائلة كارديشيان على إنستغرام

تسير عائلة كارداشيان نحو الهيمنة العالمية - من خلال تحطيم حاجز المليار متابع على إنستغرام، وهو رقم يفوق تقريباً ضعف عدد سكان البرازيل وروسيا والولايات المتحدة مجتمعة وفقاً لصحيفة صن.

وذكرت الصحيفة أن نجمة الواقع كيم (41 عاماً) التي بدأت مسيرة العائلة نحو الشهرة والنجومية، لديها 282 مليون متابع وحدها - لكنها تأتي في المرتبة الثانية بعد أختها غير الشقيقة كايلي جينر.

والطريف أنها استفادت من الضجة التي أثيرت حول انفصالها عن زوجها ووالد أطفالها الأربعة، المطرب الشهير كانييه ويست وهو الزوج الثالث لها.

كما استفادت أيضاً من ارتباطها الحالي مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وما زالت تحظى بالنجومية رغم انتهاء برنامج تليفزيون الواقع الشهير «مع كارديشيان».

كايلي جينر تتصدر القائمة

وتتصدر قائمة الأعلى متابعة في الأسرة سيدة الأعمال الشابة كايلي جينر (24 عاماً) برصيد 305 ملايين معجب أو متابع على موقع مشاركة الصور إنستغرام.

وحققت كايلي الصدارة بفضل عملها الضخم في مجال مستحضرات التجميل، ما جعلها مليونيرة على مدار السنوات الثماني الماضية، وفي تقديرات عديدة تخطت ثروتها المليار دولار.

كما أن كايلي هي أيضاً أول امرأة تحطم 300 مليون متابع - متفوقة على المطربتين العالميتين أريانا غراندي وسيلينا جوميز.

ويحسب لكايلي حفاظها على مكانتها ومتابعيها رغم تقدمها في حملها الثاني، وتأثرها بكارثة الحفل الفني لشريك حياتها ترافيس سكوت التي أسفرت عن وقوع ضحايا.

كلوي في المركز الثالث

من جنب آخر، احتلت شقيقة كيم الصغرى العارضة كلوي، 37 عاماً المركز الثالث برصيد 216 مليوناً، بعد أن زادت من نشاطها وصورها في الآونة الأخيرة في محاولة لنسيان خيبة آملها في الحب والارتباط، وخاصة مع فضيحة خيانة والد ابنتها تريستان تومسون لها.

وتحاول كلوي التجديد في الشكل والأزياء من حين لآخر في نوبة نشاط محمومة انتابتها أكسبتها شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة تعوضها عن فشلها العاطفي المتكرر.

كيندل جينر المركز الرابع

واقتنصت الأخت غير الشقيقة لعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، 26 عاماً، المركز الرابع في العائلة برصيد 215 مليوناً.

وتتقدم كيندال بخطى واثقة بعد أن أصبحت أحد أبرز العارضات العالميات وأكثرهن أجراً، كما تسير على خطى أختها الشقيقة كايلي في مجال البيزنس، وتشاركها في العديد من الشركات.

كورتني في المركز الخامس

وبعد فترة من الضياع وعدم الثقة، تقدمت الشقيقة الكبرى كورتني(42 سنة) لتصبح الخامسة في ترتيب العائلة بأكثر من 161 مليون متابع، لا تجد مشقة في تزويدهم بصورها مع خطيبها الجديد المطرب ترافيس باركر، وأولادها الثلاثة في مراحل نموهم المختلفة.

الأم في المرتبة الأخيرة!

الطريف أن الأم كريس أيضاً تحظى بنجومية لا بأس بها، ولديها أكثر من 45.5 مليون متابع رغم أن عمرها يزيد على 66 سنة، لكنها لم تكن ضمن قائمة المتابعين حسب "ديلي ميل".

وتجمع الأم بين العمل كمذيعة ومؤلفة إلى جانب بعض المشاريع الخاصة،ويحسب لها أنها القطب الذي يلتف حوله أفراد عائلة كارديشيان، وبفضل تخطيطها، زادت ثروة العائلة بصورة هائلة. كما تعد صمام الأمان لأي خلاف ينشب بين أبنائها الخمسة وهم الشقيقات الأربع كيم، كلوي، كيلي، وكيندال والأخ الخامس روب.