الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

حياة طفلة ويست وكيم تشعل بينهما الخلاف من جديد

تتسع دائرة الخلاف بين المغني ومنتج الموسيقى كاني ويست وزوجته السابقة كيم كارداشيان، باتهامه لنجمة تلفزيون الواقع بمحاولة خلق عداوة بينهما من خلال السماح لابنتهما البالغة 8 سنوات باستخدام أحمر الشفاه والظهور في فيديوهات على «تيك توك».

وفي مقابلة مع الممثل جيسون لي، مقدم برنامج البودكاست «هوليوود أنلوكد» قال المغني الشهير إنه دفع بأبناء عمومته للقاء كيم والتحدث معها حول أهمية وضع توجيهين محددين في الاعتبار فيما يتعلق بتربية أبنائهما، مشيراً إلى أن النقاش المباشر بينهما كان سيتحول على الأرجح إلى جدال.

وأوضح نجم موسيقى الراب والهيب هوب: «هناك شيئان مهمان أخبرتها أن تضعهما في اعتبارها، أولهما أن الحماية الأمنية يجب ألا تصنع حاجزاً بيني وبين أطفالي، وثانيهما ألا تخرج بنتي نورث على فيديوهات تيك توك وهي تضع المكياج وأحمر الشفاه، بل أرفض أن تمتلك حساباً على التطبيق إذا لم تأخذ موافقتي على ذلك".



وأضاف: "أخبرتها بذلك بعدما فعلت ذلك دون علمي، ثم كررته مرة أخرى، لذلك أشعر وكأنها تحاول خلق العداوة بيننا أو تعمد التسبب في خلافات".

ونشرت كيم وابنتها نورث أول مقطع فيديو لهما في حساب جديد على تيك يحمل اسم «كيم آند نورث» في 25 نوفمبر 2021، وظهرت الصغيرة في ثلاثة مقاطع فيديو وهي تضع المكياج.

خلاف عميق



وطالما كان أسلوب الأبوة محل خلاف بين المغني ونجمة الموضة طوال فترة زواجهما التي استمرت 6 سنوات قبل انفصالهما في العام الماضي.

وفي فبراير 2021 تقدمت كيم بطلب الطلاق من ويست بسبب «خلافات لا يمكن الاتفاق حولها».

ويمكن القول إن الخلاف حول استخدام ابنتهما ويست للمكياج لم يعد سراً بين الوالدين، إذا اعترفت كيم في 2019 بأنها واجهت مشكلة مع زوجها بسبب السماح لابنتها الكبرى بوضع المكياج في بعض المناسبات الخاصة.

وقالت في حديث أثناء الترويج لعلامتها التجارية KKW: "كنت أسمح لها بوضع القليل من أحمر الشفاه في احتفالات أعياد الميلاد، أو أتركها تضع شيئاً من المكياج، لكني واجهت مشكلة بسبب ذلك".



وكشفت كيم أن والد أطفالها حظر عليهم استخدام أدوات التجميل إلى أن يبلغوا سن المراهقة.

وأقرت بأن موقف زوجها السابق كثيراً ما تسبب في الكثير من حالات الجدال في المنزل، لأن ابنتها وجدت في منعها من المكياج دافعاً ورغبة في تجربته.

كما أن المشكلة زادت بعدما قرر ويست منع ابنته من ارتداء القصمان العلوية القصيرة، مبرراً ذلك بدخوله في مرحلة جديدة من الالتزام الديني.



وبالفعل كان ويست تحدث في مقابلة مع مقدم البرامج ومنتج الموسيقى النيوزلندي زان لوي في 2019 بأنه يرفض ارتداء ابنته الصغيرة لملابس كاشفة.

وقال: "أفكر وأعيش بشكل مختلف الآن، أتمسك بالدين المسيحي بعدما أسست منظمة دينية بميزانية 3 ملايين دولار، وألتزم بزواجي منذ 5 أعوام".

شعور بالحرمان



ويقول ويست إن زوجته السابقة «تمارس الألاعيب» فيما يتعلق بتربية أطفالهما، وأشار بكلمات صريحة في إحدى أغنياته الجديدة بأن كيم تترك الأطفال مع المربيات وطاقم تلفزيون العائلة.

كما يتهمها بمحاولة إخفاء مكان احتفالهما الأخير بعيد ميلاد ابنته شيكاغو (4 أعوام) لتجنب حضوره، الأمر الذي اعتبره سلوكاً غير مقبول يمكن أن يدفع ابنته للاعتقاد بأن والدها غير مهتم بحضور حفل عيد ميلادها.

لكن بحسب مجلة US Weekly نفت كيم أن تكون قد أخفت مكان حفل عيد الميلاد عن والد ابنتها، وقالت إنه حصل على الموقع بمجرد طلبه الحضور.

كما نفى محامي كيم أن يكون رجال الأمن حاولوا إبعاد ويست عن أطفاله، وأكد أن نجمة الموضة تحرص على تربية صغارها وسط أجواء ودية مع والدهم.