الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

سقوط وفاء الكيلاني في حفل Joy awards بالرياض

سقوط وفاء الكيلاني تصدر وسائل التواصل الاجتماعي بالأمس في حفل جوي أواردزJoy Awards في الرياض، حيث لفتت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الأنظار في حفل صناع الترفيه 2022 بـ«لوك» ذهبي مُنمق، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً من دار أزياء LaBourjoisie بأكمام طويلة ومكسواً بالكامل بالحبيبات الذهبية البراقة، والذيل الطويل بعض الشيء.

سقوط وفاء الكيلاني

وربما كان الفستان الذي ارتدته وفاء الكيلاني الذي منحها إطلالة رقيقة بذيله الطويل والحذاء ذي الكعب العالي الذي ارتدته، قد شكل سبباً آخر للفت الأنظار إليها، حيث وقعت الكيلاني أثناء نزولها الدرج.

فيديو سقوط وفاء الكيلاني

وتداولت حسابات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو سقوط وفاء الكيلاني، والتي تعثرت بسبب فستانها الطويل، وكاد الأمر يتحول لإصابة بالغة لولا تدخل بعض الحضور لمساعدتها على النهوض.

وأظهر فيديو متداول من كواليس حفل جوائز Joy awards لقطات لسقوط وفاء الكيلاني أثناء نزولها الدرج بمسرح الحفل، ثم تعثرها بعد أن اختل توازنها، ثم تعلقها بالسور الجانبي للدرج ومحاولتها النهوض مرة أخرى إلا أنها لم تستطع سوى بعد تدخل بعض الحضور.

ولم ينسَ زوجها الفنان السوري تيم حسن دعمها بنشر صورة لها من الحفل عبر خاصية «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

الجدير بالذكر أن الكيلاني قدمت حفل صناع الترفيه في دورته الثانية، والذي قدمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة «موسم الرياض»، وشاركت في تنظيمه «مجموعة MBC»، والذي احتفى بصناع الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض.