الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«بنتهاوس» ليجند وتيجن للبيع بـ18 مليون دولار

عرض الموسيقي الشهير جون ليجند وعارضة الأزياء كريسي تيجن منزلهما «بنتهاوس» للبيع، أخيراً، والذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار في حي نوليتا بمدينة نيويورك.

ويقع المنزل في 374 شارع بروم، وهو مبنى تاريخي من القرن التاسع عشر، يمتد على مساحة 6200 قدم مربعة، وكان في السابق منزل صانع عربات خيول شهير، ما يكسب المنزل قيمة إضافية بجانب تجهيزاته الفائقة.

ويشمل العقار الذي يبيعانه الطابق السادس بالكامل ونصف الطابق الخامس في المبنى الشاهق.

وأخبر ليجند وول ستريت جورنال أنه خطط لدمج البنتهاوس، لكنه قرر وزوجته في النهاية تركيز طاقتهما على عملهما في لوس أنجلوس بعد أن باعا منزلهما في بيفرلي هيلز مقابل 16.8 مليون دولار من أجل الانتقال إلى منزل أكثر ملاءمة للأسرة.

وتظهر السجلات أن الزوجين اشتريا إحدى الوحدات في عام 2018 مقابل حوالي 9 ملايين دولار، والأخرى في عام 2020 مقابل 7.7 مليون دولار.

ويشمل التطوير الحديث مطبخاً واسعاً به أجهزة راقية وتشطيبات مخصصة جميلة تجعل من الطهي وتناول الطعام متعة رائعة لسكان المنزل.

ويمتد البنتهاوس الذي يمتلكه كريسي وجون على نصف الطابق الخامس والطابق السادس بأكمله ويمكن للمشترين المستقبليين الجمع بسهولة بين الاثنين.

من جانب آخر، يتيح العرض الفريد الكثير من الخصوصية، بالإضافة إلى الواجهات الثلاثية المفتوحة على الشمال والجنوب والشرق.

وتوفر الأسقف الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 12 قدماً نفاذ الكثير من الضوء الطبيعي، كما تشمل المساحة ذات المخطط المفتوح مطبخاً آخر متسعاً جميلاً، وغرفة كبيرة بمساحة كبيرة للغاية، إلى جانب 8 نوافذ كبيرة الحجم مع 3 شرفات من طراز جولييت.

ويفتح المصعد مباشرة إلى الطابق السادس ويتصل بالطابق الخامس أدناه، والذي يمكن تحويله إلى جناح ضيوف وغرفة وسائط إلكترونية.

هناك أيضاً تراس خارجي على السطح بمساحة 3300 قدم مربعة في الطابق السادس، وهو أمر نادر في نيويورك.

وتتميز الشرفة بمناظر طبيعية ومزودة بنظام لري النباتات وشواية الغاز.

في سياق متصل، تم تجهيز المطبخ بأجهزة Miele الفاخرة، وخزائن مخصصة حسب الطلب، وتجهيزات من الكوارتز الأبيض الطبيعي.

ويبدو المنزل مثالياً لأولئك الذين يحبون الترفيه بوجود شاشة عرض مقاس 133 بوصة وقبو في الغرفة الكبيرة.

وبينما لم يكمل الزوجان التجديد الذي خططا له بالكامل، تم تعيين الطابق السادس بأكمله ليشمل 3 غرف نوم ثانوية وجناحاً أساسياً واسعاً مع كوة ومدفأة تعمل بالغاز وغرفة تبديل ملابس وحمام أساسي.

وتشمل وسائل الراحة الموجودة بالفعل داخل الوحدة جهاز إنذار منزلي متطوراً وأنظمة صوت متكاملة ذكية ومظلات آلية وغسالة ومجففاً داخل الوحدة وتدفئة وهواء مركزيان.

هناك أيضاً 3 مدافئ تعمل بالغاز، ومناور في جميع أنحاء المنزل، وأرضية حرارية مشعة في الحمامات، وأحواض استحمام عميقة في الحمامات وأرضيات من خشب البلوط الأبيض حسب الطلب.