الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

راغب علامة: هيفاء وهبي ليست مُغنية

راغب علامة: هيفاء وهبي ليست مُغنية

راغب علامة وهيفاء وهبي

صفاء الشبلي

وصف المطرب اللبناني راغب علامة، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالفنانة الاستعراضية، مؤكداً أنها استعراضية أكثر من كونها مُغنية، لافتاً إلى حبه الكبير للمطرب الشعبي أحمد عدوية.

ونوه خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية بأنه لا يمانع على الإطلاق في غناء اللون الشعبي تلك الفترة، مُشيراً إلى أنه في نفس الوقت يعتز بكونه «مطرب المرأة».

الأغاني الشعبية



وقال النجم راغب علامة في لقاء ببرنامج «حبر سري»: إن النساء أكثر من يستمعن إلى أعماله، وعلق: «وكلمات أغنياتي تليق بهن، وأحب كوني مطرب المرأة».

وعن الغناء الشعبي قال علامة: «عدوية المُطرب الشعبي اللي «بيسلطنِّي»، وبالنسبة ليّ هو المُطرب الشعبي الأول».

وأضاف علامة أنه بدأ تقديم الغناء الشعبي في بداية مسيرته الفنية كهاوٍ، وتابع: «لو اتعرض عليا أغني شعبي حالياً هغني».

هيفاء ليست مُغنية



وعن الفنانة هيفاء وهبي قال علامة إنها ليست مُغنية بل فنانة استعراضية، وتابع: «هيفاء ليست مغنية، بل فنانة استعراضية، عندها كاريزما وذكية، وشيك في ملابسها، لكن مطربة لا، استعراضية نعم».

وأوضح راغب علامة أن هيفاء وهبي لا تستطيع الغناء على المسرح «لايف» وأنه يُفضل الجانب التمثيلي فيها على الغناء، وقال: «كنت أتمنى أن تكون الممثلة هيفاء وهبي على أن تكون المغنية، فهي تعرف كيف تتعامل مع الكاميرا عندما تمثل».

برامج المواهب



وخلال البرنامج أوضح المطرب اللبناني، أن 50% من الذين اشتركوا معه في برامج المواهب تعرضوا للظلم، وأوضح: «اتظلموا لظروف مختلفة، لأن هذه البرامج فيها حظوظ كثيرة وبشكل عام لو مفيش إدارة كويسة النجم يقع».

عن الحب



وقال الفنان اللبناني إنه أحب في حياته نحو 7 مرات، وكانت أول قصة حب في حياته بعمر الـ10 سنوات، وهو عدد قليل مقارنة بعمره، إذ يرى أن الإنسان لا يستطيع أن يعيش دون حب مُتجدد دائماً، فالحب بالنسبة إليه أعظم ما في الحياة.

وكشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن تفاصيل خداعه في قصة حب عاشها، قائلاً: «الستات مصدر سعادتي ولكني بالطبع تعرضت للخداع من قبل امرأة، وهي طمعت فيا وفي كل شيء، ولم يكن الحب أولوية لها، إذ كانت تضع المال والشهرة أولوية».

وأضاف: «خسرت كتير بسببها مادياً ونفسياً، وبعدتني عن عائلتي وكانت بتمتلكني وتمتلك كل شيء حتى النفس، ويمكن السبب هو الحب السيادة لا أعلم، ويمكن الحب الأقل أفضل».