الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

لماذا تصدرت سمارة يحيى زوجة حارس مرمى المنتخب المصري «التريند»؟

صفاء الشبلي

تصدرت زوجة حارس مرمى المُنتخب المصري محمد أبوجبل «التريند» بعد تألق أبوجبل مع منتخب مصر في مباريات بطولة الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021»، وأصبح اسمه مُتداولاً بكثرة في الصحف العالمية والعربية.



تألق أبوجبل دفع البعض إلى التساؤل عن حالته الاجتماعية، خصوصاً بعد تداول عدد من التدوينات لزوجته ملكة جمال الجزائر السابقة وعارضة الأزياء سمارة يحيى، حيث خمن رواد التواصل الاجتماعي من خلالها أن علاقتها بأبوجبل ليست على ما يرام، وهو الأمر الذي أكده إلغاء كل منهما متابعة الآخر على «إنستغرام»، بل وإلغاء الصور التي جمعتهما.

كثير من المشكلات



رفضت سمارة يحيى التعليق على حالتها الاجتماعية وعلاقتها بزوجها أبوجبل وهل انفصلا فعلياً أم لا، واكتفت بالتصريح بأن ما بينهما بعض المُشكلات التي تحدث في أي بيت.

ولأول مرة كشف محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم، عن حالته الاجتماعية، وتحفظ خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على الحديث عن حالته الاجتماعية، قبل أن تُؤكد له «الشاذلي» أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية التصوير.



رد أبو جبل: «الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير»، في تأكيد لما تردد عن وقوع خلافات مع زوجته، دون حدوث الانفصال بشكل رسمي.





ملكة جمال الجزائر ترد



بعد تصريحات أبوجبل عادت زوجته سمارة يحيى لتتصدر «التريند» مرة أخرى، وعلقت: «كنت أظن أنك أذكى من ذلك».



وتابعت سمارة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستغرام»: "مُنذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولاً موضوع شخصي، وثانياً لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح بيها تريند، وثالثاً احتراماً لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة".



وختمت أنها في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من نهاية لعلاقتها بزوجها حارس المرمى المصري، وختمت تدوينتها: "حطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح، الحمد لله".

من هي سمارة يحيى؟



تزوج حارس مرمى المنتخب ونادي الزمالك المصري، بملكة جمال الجزائر، سمارة يحيى، في أبريل 2021، في حفل زفاف صغير اقتصر على عائلتيهما فقط، بسبب انتشار جائحة كورونا.

دخلت سمارة مجال الموضة بالصدفة، بعد ترشيحات من شقيقتها، وتشجيعها لها على المشاركة في مسابقة ملكة جمال الجزائر.

سمارة التي تبلغ من العمر 30 عاماً وهي من أصول جزائرية وتحديداً من مدينة بومرداس شمال الجزائر، حصدت لقب ملكة جمال الجزائر عام 2018، كما حصدت لقب ملكة جمال العرب في عام 2019.



وعلى الرغم من حصولها على لقب ملكة جمال العرب في عام 2019 إلا أنه تم سحب اللقب منها في عام 2020، وقيل حينها إن سحبه يعود لخروقات كثيرة حدثت من جانبها، إذ استغلت اللقب لتحقيق مكاسب تجارية، ولذا تم سحب اللقب ومنحه لوصيفتها الأولى فريال حمامة.

وعلقت سمارة حينها بأنها ترفض قرار سحب اللقب منها وتعتبر نفسها ملكة جمال العرب.



حصلت سمارة على شهادة الليسانس في التسويق، ودرست الاتصالات بالولايات المُتحدة الأمريكية، وتشارك سمارة يحيى في الأعمال الخيرية للأيتام، وأصحاب الهمم في الجزائر.

وتدعم يحيى مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة، كما تهوى التصوير، وتعمل به في أوقات فراغها.