الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

من كاني إلى كيم كارديشيان.. شاحنة محملة بالورود في «الفالنتاين»

يبدو أن كاني ويست يحاول استعادة زوجته السابقة كيم كارداشيان بعد انفصاله عن صديقته الجديدة، وكان رسول المحبة شاحنة محملة بالورود الحمراء أرسلها إلى منزلها.





وذكر موقع ميل أونلاين أن شاحنة الورود تؤكد أن كاني لم يتخلص من حب كيم، ولذلك لم تستمر علاقته مع صديقته الجديدة جوليا فوكس سوى بضعة أسابيع.

الأكثر من هذا أن مغني الراب ويست نشر صورة لتسليم الشاحنة على حسابه في إنستغرام، متبوعة بسلسلة من الرموز التعبيرية للورود الحمراء رمز الفالنتاين ومشيراً إلى العبارة التي كتبها على الشاحنة الكبيرة وهي

«MY VISION IS KRYSTAL KLEAR» وتعني "رؤيتي واضحة مثل الكريستال".





ويمثل هذا أول فالنتاين لكيم وكاني منذ أن تقدمت نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق منه في 19 فبراير الماضي رغم إنجابهما معاً 4 أطفال.

وغرد كاني ويست (44 سنة) سابقاً مؤكداً أن لديه إيماناً ويقيناً بأنه وكيم سيعودان معاً مرة أخرى!

وكان قد علق على صورة نشرها موقع ديلي ميل تجمع كيم مع صديقها بيت ديفيدسون، مشيراً إلى أنها ارتدت معطفاً اشتراه لها بقيمة 23 آلاف دولار، ما يلمح إلى أنه ما زال في ذاكرتها وتفكيرها.

وعلق كاني "اشتريت لكيم ذلك المعطف في مناسبة خاصة، وأعتقد أننا سنعود معاً".

وعندما نشرت صورة لصديقته جوليا وهي تبكي على متن رحلة العودة من لوس أنجلوس، لم يعلق كاني مركزاً اهتمامه على زوجته المنفصلة كيم "أنا أحب عائلتي، رسائلي الفورية التلقائية تشير إليها دائماً بصورة عفوية".

وفي تعليقه على يوم الفالنتاين غرد مطرب الراب "يصفني البعض بالجنون، والحقيقة أن الحب يعني أن تكون مجنوناً بشيء ما، وأنا أشعر بالجنون بالفعل، فالنتاين سعيد".

وبعد دقائق من تعليقه، شكر كاني المعجبين على تعليقاتهم الإيجابية حول علاقته بكيم "شكراً لكم أيها الرجال على دعمكم لأسرتي أكبر إنجازاتي في الحياة".





وكان كاني ويست قد هاجم بيت ديفيز صديق كيم أكثر من مرة وقال إنه لن يسمح له برؤية أطفاله، كما انتقده بسبب كثرة الوشم على جسده، وتقلب عواطفه، وخاصة عقب انفصاله عن المطربة أريانا جراند بعد خطوبة لم تستمر سوى 4 أشهر فقط.

من جانبها، بدت كيم متألقة وهي تتمنى لمعجبيها يوم حب سعيداً وتشاركهم صوراً لها وهي ترتدي ملابس من خط إنتاجها الخاص، وتبدو بلياقة بدنية عالية.

بالمقابل، شوهدت فوكس وهي تبكي أثناء خروجها من مطار لاكس بمفردها بعد أن أشارت في مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن علاقتها العاطفية مع كاني قد انتهت.

وحاولت نجمة Uncut Gems ، إخفاء مشاعرها خلف القناع أثناء تنزهها، وقال مصدر مقرب لها إنها ليست لديها طاقة لكي تواصل علاقتها مع ويست.

وأضاف المصدر أنها تركز بالأساس على أمومتها والتزاماتها الأسرية وعملها في نيويورك، ولا تستطيع تحمل بعض التصرفات الغريبة من بعض المحيطين بها!