الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

فاروق فلوكس: علاقتي بابني أحمد «شبه منقطعة»

احتل الفنان المصري فاروق فلوكس «التريند» بعد كشفه عن علاقته بابنه أحمد فلوكس، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه مُنذ أكثر من شهر، وأنه ليس حزيناً من عدم تواصله معه، لكنه حزين على حاله.





وقال فاروق فلوكس خلال حلوله ضيفاً على برنامج «نص الكلام»، المُذاع على فضائية «النهار»، إنه انفصل عن والدة أحمد عندما كان صغيراً، وإنه أصر على المكوث معه مع زوجته الجديدة، وتابع: "أول ما جه قال لمراتي التانية، أنا جاي أخد بابا منك، كان عايزني أرجع لوالدته، لكن كانت استحالت العشرة".





وأشار فلوكس الأب إلى أن علاقته بابنه تكاد تكون مُنقطعة وأن هناك فجوة كبيرة بينهما، وأنه يسعى دائماً للتواصل معه، ومعرفة أخباره إلا أنه لا يُجيب على اتصالاته.

وتابع: "أحمد هوائي ولكن قلبه طيب جداً وعرفت موضوع سجنه من أحد البرامج".

وأضاف أن أحمد لم يتواصل معه مُنذ شهر، وربما يكون يُعاقبه على انفصاله عن والدته، واستطرد: "أنا حزين عليه بعد مروره بالعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.. مش زعلان عشان نفسي، زعلان عليه، وبدعي له في صلاة الفجر يومياً".

ووجه فارق فلوكس، رسالة إلى ابنه، قائلاً: "أتمنى أن ينشأ ابنه سيف حفيدي، على أن يكون معطاء لوالديه، على عكس ما كان والده معي، وكنت فرحان أن ابني أنجب طفلاً، ووقت ما بنصحه بحاجة بيتهرب مني".