الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

كاردي بي تحصل على هدية عيد الحب بقيمة أكثر من 400 ألف دولار

شاركت مغنية الراب الشهيرة كاردي بي Cardi B متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، بأجواء عيد الحب التي عاشتها مع زوجها المغني أوفسيت Offset، حيث قدّم لها مجموعة رائعة من الهدايا وبأسعار ثمينة للغاية.

ومن المعروف عن كاردي بي أنها لا ترضى بأي شيء، ودائماً ما تحب الهدايا المُبالغ في قيمتها، وزوجها أوفيست كان يعرف أنه مع قدوم عيد الحب، عليه أن يتحضر لشيء ثمين ومختلف.

وبالفعل عادت كاردي بي إلى المنزل ليلة الأحد الماضي، لتكتشف مجموعة رائعة من الهدايا التي قدّمها لها زوجها، بداية من باقات الورود الحمراء والشموع التي زين بها المنزل بالكامل.

هدية ساعة ماسية من Audemars Piguet بسعر 375 ألف دولار



ولكن المفاجأة كانت بتقديمه هدية ساعة ماسية من Audemars Piguet مرصعة بالألماس، وصلت قيمتها إلى نحو 375 ألف دولار، وذلك بحسب ما نشرته مغنية الراب عبر خاصية الستوري، بأن زوجها دفع هذا المبلغ ليشتري لها هذه الساعة، حيث نشرت سعرها بعد الدفع على الإنترنت.

6 حقائب من شانيل بسعر وصل لنحو 28 ألف دولار



لم يكتف أوفسيت عند هذا الحد، بل قدّم لزوجته كاردي بي Cardi B مجموعة من حقائب شانيل الثمينة، خاصة وأن مغنية الراب معروفة بحبها الشديد للحقائب من العلامات الفاخرة، فهي تمتلك أسطولاً من حقائب هيرميس الفخمة، وها هي تضيف لقائمتها مجموع 6 حقائب دفعة من واحدة من علامة شانيل، قدمها زوجها كهدية في عيد الحب 2022.

وتضمنت هذه المجموعة الثمينة حقيبة شانيل بلونها البيج الكريمي ذات الستايل الكلاسيكي بسعر وصل إلى نحو 6000 دولار، وحقيبة أخرى ميني على شكل بوكس بدرجة البيبي بلو بسعر 4324 دولاراً، وحقيبة لامعة بلوني الأحمر والأسود بسعر 4500 دولار، فضلاً عن حقيبتي شانيل الكلاسيكية ولكن مع لمسة لامعة بحجمها الكبير وصل سعر كل واحدة منهما إلى نحو 5000 دولار، وقد أوضح أوفسيت أنه أهداها الحجم الكبير من الحقائب لأنه يعرف كم تحب هذا الستايل.

ونختتم المجموعة بحقيبة شانيل هاند باج سوداء مع سلسلة Chain بسعر 4255 دولاراً، بحسب ديلي ميل.