الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الريفي يصرخ في شوارع الرباط.. ماذا حدث لنجم «The X Factor»؟

الريفي يصرخ في شوارع الرباط.. ماذا حدث لنجم «The X Factor»؟

الريفي

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المغربي محمد الريفي، المتسابق في برنامج The X Factor وهو يصرخ في الشوارع ويبكي بطريقة هستيرية ويصرخ «أمي أمي» طالباً منها العفو.



الريفي الذي تألق في برنامج اكتشاف المواهب الشهير في موسم 2015 وكان ضمن فريق الفنان حسين الجسمي، أكد في لقاء سابق أن أمه ترفض رؤيته والتحدث معه، بسبب خلاف مع زوجته سكينة.

كان سبب صراخ وبكاء الريفي وجود خلافات بينه وبين والدته ومقاطعتها إياه وعدم التواصل معه، وغضبها عليه، وهو ما أوضحه في تصريحات صحفية سابقة قائلاً إن أشقاءه منعوه من التعامل مع والدته، وهم سبب قطيعتها له.

لكن والدة الريفي خرجت في تصريحات صحفية لتؤكد أن السبب يكمن في عدم رضاها عن زواج محمد الريفي، وعدم رضاها عن زيجته، لافتة إلى أنها لا تريد رؤيته أو زوجته، وعلقت: «والله عمري ما هرضى عليك».



كما اتهم شقيقه أحمد الريفي زوجته بأنها هي السبب بمرض محمد وأنها تقوم بأعمال السحر والشعوذة، كما أكد أن عائلته غير راضية عن زواجهما.

الجدير بالذكر أن الريفي يعيش منذ فترة طويلة في حالة نفسية وصحية متدهورة، خاصة بعد تعرضه لتسمم خطير، وصل لدرجة نقله إلى خارج المغرب لتلقي العلاج لكن دون جدوى.