الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

روبي ويليامز يربح 13 مليوناً من بيع قصره لدريك

حقّق مغني البوب البريطاني روبي ويليامز أرباحاً ضخمة من بيع قصره الفخم في ولاية كاليفورنيا لمغني الراب الكندي دريك مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

وتقدّر مكاسب ويليامز في صفقة بيع القصر الذي اشتراه من رجل الأعمال الأمريكي وقطب صناعة الجينز أرماند مارسيانو في عام 2015 مقابل 24 مليون جنيه استرليني، بنحو 13 مليون جنيه استرليني، بحسب «ديلي ستار» البريطانية.

العقار المبني على الطراز التوسكاني المستمد من أسلوب بناء منازل الريف في إيطاليا يمتد في مساحة 25 ألف قدمٍ مربعة، وعاش فيه ويليامز لحوالي 7 سنوات مع زوجته: عيادة فيلد وأبنائهما الأربعة.





يحتوي القصر على 10 غرف نوم، و22 حماماً، وتشمل مرافقه الأخرى مرآباً يتسع لـ11 سيارة وصالة رياضية وغرفة ألعاب، بجانب ملعب للتنس ومسبح مُزين بديكور البلاط الفسيفسائي.

ويُعد شراء القصر الواقع في مدينة بيفرلي هيلز أول صفقة شراء عقاري للمغنّي الكندي في سوق لوس أنجلوس، بعدما امتلك عقارات في كندا من بينها قصر في مساحة 50 ألف قدمٍ مربعة بمسقط رأسه في مدينة تورونتو.

وأكمل ويليامز صفقة البيع بعدما قبِل عرض شراءٍ لمنزله الواقع في مقاطعة ولتشاير في جنوب غرب إنجلترا.

واشترى المغني البريطاني المنزل الممتد في مساحة 70 فداناً في عام 2009 مقابل 8.1 مليون جنيه استرليني.

وكان المغني صرّح في 2014 بأنه يحرص على أن تكون له ملكية عقارية في بريطانيا برغم عيشه لفترة طويلة في الولايات المتحدة.

وقال لصحيفة ذا صن: «أحببت لوس أنجلوس، فالناس طيبون والطقس رائع، لكنها ليست إنجلترا، الظروف تتغير عندما تكون والداً، فهناك أشخاص يجب الاهتمام بحياتهم أكثر من اهتمامي بحياتي الشخصية».





وذكر مصدر لصحيفة ميرور، أن المغني عرض منزله الفخم في إنجلترا للبيع بعدما دفع نحو 24 مليون جنيه استرليني في صفقة لشراء قصر رائع في سويسرا.

وأمضى المغنّي وعائلته نحو 6 أشهر في شقّة مستأجرة في جنيف، بهدف التأكد من رغبة عائلته في الانتقال للعيش في سويسرا.