الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

محمد صلاح يكشف علاقة زوجته بـ«السوشيال ميديا»

احتل محمد صلاح قائد منتخب مصر لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي التريند، بعد حلوله ضيفاً على الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، في الجزء الأول من المقابلة الخاصة التي أجرتها معه في لندن.

وكشف صلاح عن جوانب عدة من حياته الشخصية في الحلقة التي يُعرض جزؤها الثاني مساء اليوم الجمعة في التاسعة مساء عبر قناةDMC وقناة مصر الأولى.



ماجي الزوجة والحبيبة:

تحدث محمد صلاح عن سبب حب الجمهور المصري لزوجته، وقال إنها تُشبه كل زوجة مصرية مُخلصة تتصرف بطبيعتها، وهو الأمر الذي جعل ماجي صادق زوجة صلاح حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقال صلاح: "ماجي ست مصرية على طبيعتها، مابتظهرش كتير معايا، بس مؤخراً بدأت تظهر بشكل أكبر."

وعن دورها في حياته قال: «مهما أقول مش هقدر أوفيها حقها، لأنها أكتر واحدة بتعاني في ظل الظروف اللي بمر بها»، مشيراً إلى أنها تعتني به وببناتهما.

وأشار محمد صلاح إلى أنه يكون منعزلاً بسبب سوء حالته المزاجية أو خارج المنزل بسبب ارتباطاته كلاعب كرة قدم، فيما تُتابع زوجته ماجي الأطفال معظم الوقت، ولذا تقع عليها ضغوط بشكل مختلف، وتابع: "ومهما أقول مش هقدر أديها حقها."

وعنها قال أيضاً أنها لا تُتابع «السوشيال ميديا»، وهذا من وجهة نظره أفضل بالنسبة لها.

وقال: "هي أكتر من تُعاني في ظل الأحداث التي أمر بها."



كيف تعاملت السوشيال ميديا مع ماجي صادق؟

مرات عديدة تصدرت فيها ماجي صادق زوجة «مو صلاح» وسائل التواصل الاجتماعي، مرات بالتعاطف والدعم وأخرى بالنقد.

إحدى أهم المرات حظت ماجي بدعم وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تسلمت جائزة القدم الذهبية نيابة عن مو صلاح رغم حضوره الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية.

وأثار تسلم ماجي للجائزة جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تألقت ماجي بفستان أسود وحجاب أبيض، وصعدت خشبة المسرح بكل ثقة تتسلم الجائزة نيابة عن زوجها.

ولاقى استلامها للجائزة استحساناً كبيراً، واعتبره رواد التواصل الاجتماعي تكريماً من صلاح لزوجته وتعبيراً منه عن الحب.





رشاقة واضحة:

السوشيال ميديا التي دائماً ما تهاجم ماجي بسبب إطلالاتها أثنت على إطلالتها في حفل تسلم جائزة القدم الذهبية بسبب رشاقتها الواضحة، إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقاً.

وقد اعتمدت مع أناقتها اللافتة على مكياج هادئ تناسب مع إطلالتها التي خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستاناً أسود طويلاً وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على مكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، وظهرت مع دعم كبير من زوجها خلال الحفل.

رشاقة أم مكة خطفت الأنظار وظلت لفترة طويلة حديث وسائل التواصل الاجتماعي حتى أعلن مدرب اللياقة البدنية مينا سمير سر رشاقتها، وأعلن أن ذلك نتج عن نظام غذائي صارم، دون أي عمليات جراحية.





السوشيال ميديا تُطلّق مو وزوجته:

عُرف عن صلاح عدم رغبته في مُشاركة حياته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن لم يمر وقت طويل على حذفه لصور زوجته من على حسابه على «إنستغرام» في أوائل يونيو 2021 حتى سرت شائعات بوقوع طلاق بين مو صلاح وزوجته.

لكن صلاح دحض تلك الشائعات بنشر مجموعة من الصور تجمعه بابنتيه وزوجته، الأمر الذي نفى تماماً أي شائعة أشارت لانفصاله عن زوجته وارتباطه بأخرى، عقب تداول صور له مع فنانة مصرية.





الإطلالات دائماً:

دائماً ما كانت زوجة محمد صلاح محل انتقاد وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها الواسعة الفضفاضة، والتي كان يعتبرها البعض غير ملائمة للبيئة الأوروبية، ومؤخراً وخاصة في يوم حصول صلاح على الحذاء الذهبي، للعام التالي على التوالي، عادت الانتقادات مُجدداً لزوجة اللاعب، بسبب إطلالتها أيضا

فعبّر البعض عن غضبهم من ملابسها التي وصفها البعض بـ«الضيقة» وأنها أصبحت لا تتوافق مع حجابها.

ومرة سابقة كانت إطلالة ماجي محل انتقاد عقب تتويجه مع فريقه بدوري أبطال أوروبا 2019، بسبب ارتدائها بنطالاً، وصفه البعض بالضيق، بعد أن كانوا يصفون ملابسها في وقت سابق بالفضفاضة.

ودائماً ما تميل ماجي إلى ارتداء الملابس الكاجول، مثل: لفّة الحجاب العادية والألوان الهادئة غير اللافتة، والمكياج البسيط، ورغم أن البعض يرى أن إطلالاتها تُشبه كل امرأة مصرية، يعاود آخرون انتقادها، وخلال حواره مع إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» قال صلاح إن ماجي لا تهتم كثيراً بما يدور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويبدو أن ذلك يعتبر سلاحها القوي للبعد عن التنمر الذي قد تتعرض له من آنٍ لآخر.