الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

محمد صلاح: صدمت من مركزي بالكرة الذهبية ولا أؤمن بنظرية المؤامرة

محمد صلاح: صدمت من مركزي بالكرة الذهبية ولا أؤمن بنظرية المؤامرة

محمد صلاح. (غيتي)

أكد النجم المصري محمد صلاح أنه صدم من احتلاله المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية 2021، مؤكداً أنه لا أحد في العالم توقع أن يحتل ذلك المركز المتأخر في تصويت الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال صلاح في مقابلة مع قناة «DMC» المصرية: «لقد صدمت من احتلالي المركز السابع في الكرة الذهبية، لكن لا يوجد شيء يمكنني قوله. لم يتوقع أحد في العالم أن أكون في المركز السابع، لكن هذا ما حدث».

وعن عدم تواجده في تشكيلة «فيفا» لأفضل 11 لاعباً في عام 2021: «لا أؤمن بنظرية المؤامرة، ولكن قد تكون هناك خيارات غير دقيقة. هناك العديد من الدول التي لا تملك معرفة كروية كافية حتى الآن. اختياراتهم لا أعرف مبنية على ماذا، ولكني لا أؤمن بنظرية المؤامرة».

وأضاف: «لا أشعر أن هناك أي شيء شخصي ضدي على وجه التحديد في اختيارات (فيفا)، لكن هذه هي الحقيقة التي نتعامل معها».

اقرأ أيضاً.. لطفي منصور.. رجل أعمال مصري ضمن المرشحين لشراء تشيلسي

وعن إنجازاته بشكل عام حتى الآن في مسيرته الكروية: «لا توجد كلمات لوصف ما أشعر به حيال تعليقات الناس الإيجابية تجاهي وكوني سبباً لسعاداتهم وسبباً لأملهم. اليوم إذا توفيت فسيكون ذلك بعد تحقيق الكثير من الأشياء التي أردت تحقيقها».

ويضيف صلاح: «الناس لا يدركون مدى سعادتي عندما أتيت للعب للمنتخب الوطني، إنه لشرف لي أن أرتدي قميص المنتخب الوطني. أهم مباراة لعبتها في حياتي كانت مباراة التأهل لكأس العالم 2018 ضد الكونغو، وكانت سعادتي بعد هدف الفوز لا توصف».

ووصل محمد صلاح إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 هذا العام، ويقود ليفربول مرة أخرى في سباق لقب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر مع مباراة مؤجلة.

صلاح لديه فرصة لتحقيق مركز أفضل في تصويت الكرة الذهبية لعام 2022، خاصة إذا فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، أو دوري الأبطال.

وسجل صلاح 27 هدفاً، وقدم 10 تمريرات حاسمة، في 32 مباراة لعبها حتى الآن هذا الموسم بقميص ليفربول في جميع المسابقات.