الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

رقص بالعصا في فرح حفيدته.. عبدالرحمن أبو زهرة يداعب مشاعر رواد سوشيال ميديا

احتل الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة «التريند» بعد ظهوره في حفل زفاف حفيدته البلوجر المصري سارة صبري.

ونشر أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مجموعة جديدة من صور زفاف ابنة شقيقته سارة صبري وهي ترقص مع جدها في حفل زفافها الذي أقيم منذ يومين.

وظهر عبدالرحمن أبو زهرة في الصور وهو يرقص بالعصا مع حفيدته وسط أجواء من البهجة والفرح، فيما تم تداول فيديو لرقص الفنان المصري مع حفيدته على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث داعب أبو زهرة خلال الفيديو كل مشاعر الحب بين الجد وحفيدته، ومثل مشاعر كثيرين تجاه أجدادهم.

وشهد حفل زفاف حفيدة أبو زهرة ظهوره الأول بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي كان أصيب به يناير الماضي، وتزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده الـ87.

تريند

وكانت البلوجر سارة صبري، التي يُتابعها نحو مليون شخص عبر حسابها على «إنستغرام» قد نشرت مقطع فيديو آخر جمعها بجدها الفنان الكبير من حفل زفافها، الذي أقيم يوم السبت الماضي، وعلّقت: «لحظة جميلة بيني وجدي».



وفي الفيديو الذي تصدر التريند خلال الأيام الماضية، ظهر «أبو زهرة» سعيداً، بينما استقبلته حفيدته بالبكاء.

وكانت سارة، نشرت عبر «إنستغرام»، مجموعة صور من حفل زفافها، وعلّقت قائلة: «تزوجت من أعز أصدقائي مروان».

وفي تصريحات صحفية قالت الدكتورة مي أبو زهرة إن علاقة خاصة تربط بين ابنتها سارة ووالدها الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ولفتت: «كان مستني فرحها وبيخطط لتفصيل بدلة بيضاء وبيقول هعملها كل حاجة وكان مستني اللحظة بفارغ الصبر».



وحول مشاعرها لدى دخوله الفرح قالت: «وقت ما تعب كنت قلقانة عليه أوي بسبب كورونا وكنا منتظرين لحظة مشاركته في الفرح وكنا عاوزينه يقدر ويشارك الفرحة، وفرحتي كانت فرحتين ببنتي وفرحها وبوجوده معانا».

الجدير بالذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة في انتظار عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف»، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج عمرو عرفة.