الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

9 سقطات لريبيل ويلسون في بافتا.. تعرف عليها

وصف العديد من النقاد والمشاهدين الممثلة ريبيل ويلسون بأنها أسوأ مقدمة في تاريخ حفلات جوائز بافتا، بعد أن ارتكبت جرائم كارثية أثناء تقديمها فقرات الحفل، وسط تعليقات ساخرة لم تلقَ استحسان الكثيرين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن ويلسون دفعت بإلحاح النجمة الشابة إيما واتسون لكي تنتقد «ج ك رولنج» مؤلفة سلسلة هاري بوتر لمجرد أنها أبدت رأياً يخالف الاتجاهات السائدة حالياً.

وقارن الكثيرون أداء ويلسون بسامنتا فوكس في حفل جوائز بريت عام 1989، وسط شبه إجماع على أنهما الأسوأ في تقديم حفلات الجوائز في تاريخ بريطانيا!

وانتقد المشاهدون نكات ويلسون وأدائها «المتخشب» ومراوغتها، وأسلوبها غير الملائم في تقديم الجوائز، ما دفع ليدي غاغا إلى إخفاء رأسها بين يديها عندما تسلم صديقها مايكل بولانسكي واحدة منها.

وهناك أكثر من لمحة مؤلمة عايشها كل من شاهد الحفل أخيراً.

كعكة بنديكت كومبرباتش



أخرجت ويلسون كعكة على شكل وجه الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش للاحتفال بالذكرى 75 لبافتا.

وبدا نجم The Power Of The Dog مرتبكاً تماماً عندما بدأت في تقطيعها بعد أن قام الممثل والمخرج آندي سيركيس بوضع شمعة على شكل 75 في الكعكة.

وقالت الممثلة الأسترالية، إنها اختارت كومبارباتش للاحتفال تكريماً له لأسباب لن تفصح عنها!

إحراج زوجة بنديكت كومبرباتش

بعد ذلك بوقت قصير، كانت هناك لحظة محرجة أُخرى، عندما عادت إلى بنديكت كومبرباتش، ومنحته لقب "أفضل ممثل في الغرفة الذي ذكّرني للتو بأنه متزوج''، وهو جالس بجوار زوجته صوفي هانتر.

مهاجمة رولينغ



افتتحت ويلسون الحفل مرتدية ثوباً أحمر لامعاً، وقالت: "قد أبدو مختلفة بعض الشيء عن آخر مرة رأيتني فيها هنا. أتمنى أن تعجب (ج ك رولنج)" في إشارة لآرائها التقليدية عن الرجال والنساء.

وشم جيمس بوند



احتفالاً بمرو 60 عاماً على أفلام جيمس بوند، كشفت مقدمة الحفل عن وشم دانييل كريج على ساقها.

وقالت الممثلة الأسترالية مازحة، إنها حصلت على إذن خاص للكشف عن أنها ستقوم بدور جيمس بوند في الفيلم المقبل بدلاً من دانيال كريج.

وأضافت أن لديها بالفعل عرضاً لفيلم بوند الجديد، حيث يذهب الجاسوس إلى أستراليا للقيام بمغامرات مثيرة هناك.

ميغان وهاري



سخرت ويلسون من مقابلة الأمير هاري وميغان ميركل الشهيرة مع أوبرا وينفري في العام الماضي.

وقالت الممثلة الأسترالية (42 عاماً)، إن المقابلة كانت تحتوي على كل شيء من الدراما إلى الخيال، ولكن «للأسف» لم يتم ترشيحها في فئة الأفلام البريطانية المتميزة في جوائز بافتا.

لعيون روبرت باتينسون



تساءلت ويلسون ضاحكة: «الكل يسألني، لماذا خسرت وزنك؟ من الواضح أن الأمر كان لجذب انتباه روبرت باتينسون، أحب هذا الخفاش».

وتابعت: «لم أفقد وزني لمجرد الحصول على رجل، لقد فعلت ذلك للحصول على المزيد من الأدوار التمثيلية».

نكتة ويل سميث



بعد فوز ويل سميث بجائزة الممثل الرئيسي للملك ريتشارد، قالت ويلسون إنها اعتقدت أن أفضل أداء له في العام الماضي كان «التعايش مع جميع أصدقاء زوجته»!

وبعد أن تعالت آهات الجمهور، أضافت: "ماذا؟ لم يحضر. لا يمكنك استخدام كورونا كعذر بعد الآن".

رسالة من داوننج ستريت

قالت ويلسون إنها تخشى أن يتم استبعادها من حفل ما بعد تقديم الجوائز، وقالت مازحة «أعتقد أن الحفل في 10 داوننج ستريت، رئيس الوزراء بوريس أرسل لي رسالة نصية الآن».

دوق يورك

ذكرت النجمة الأسترالية أنها خططت لعمل حركة موسيقية على الزلاجات الدوارة عن دوق يورك، خلال الحفل الذي كان سيطلق عليه «بيتزا اكسبرس»، ولكنها ألغت الفكرة في آخر لحظة.