الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

46 ألف دولار ثمن «سلسلة ماسية» ارتدتها جادا سميث في «بافتا»

46 ألف دولار ثمن «سلسلة ماسية» ارتدتها جادا سميث في «بافتا»

أطلت الممثلة الأمريكية جادا سميث بسلسلة زينة رأس فاخرة مرصعة بقطع الألماس أثناء ظهورها برفقة زوجها النجم العالمي ويل سميث في حفل جوائز اختيار النقاد (BAFTA) للعام 2022.

وتبلغ قيمة سلسلة الرأس المرصعة بعدد 53 قطعة ماسة، والمصنعة خصيصاً على يد مصمم المجوهرات جاكي آيش في لوس أنجلوس، 46,250 دولار، بحسب مجلة «بيبول».



وميّزت الممثلة وكاتبة الأغاني إطلالتها بسلسلة الرأس الأنيقة فوق رأسها الخالي من الشعر أثناء وقوفها بجانب زوجها الذي تُوج لاحقاً بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «كينغ ريتشارد».

وأكملت نجمة فيلم «ماتريكس: ريسوريكشنز» مظهرها الأنيق بظلال عيون ذهبية وكحل أسود مع رموش طويلة، ما جعلها تبدو فخورةً بمظهرها برغم الصلع.

وكانت الممثلة شاركت مقطع فيديو في ديسمبر الماضي يُبين تعاملها بانفتاح مع مشكلة تساقط شعر الرأس، حيث عرضت إحدى البقع الخالية من الشعر على رأسها.

وقالت جادا وهي تمرر إصبعها على بقعة خالية من الشعر في منتصف فروة رأسها: «في هذه المرحلة لا يمكنني إلا أن أضحك، تعلمون أني عانيت منذ فترة من داء الثعلبة، واليوم انظروا إلى هذه البقعة الطويلة الخالية من الشعر».

وتابعت الممثلة وهي تضحك: «في هذه المرحلة سيكون من الصعب إخفاء معاناتي من مشكلة تساقط الشعر، لذا أعتقد أنني سأشارككم أين وصلت مشكلتي حتى لا تطرحوا أي أسئلة».

وأضافت في إشارة إلى نفسها: «ماما ستزيل شعرها بالكامل، حتى لا يظن البعض أني خضعت لعملية دماغ في المنطقة الخالية من الشعر أو ما إلى ذلك، أنا وداء الثعلبة سنصبح أصدقاء».

وفي يوليو الماضي قررت جادا إزالة شعر رأسها بالكامل، وقالت إن ابنتها ويلو سميث، البالغة 21 عاماً، ألهمتها للقيام بذلك.

وفي 2018 تحدثت الممثلة عن مشاكلها المتعلقة بتساقط الشعر وخضوعها لعلاجات، وشكرت الأطباء والمعجبين الذين تواصلوا معها من أجل النصح والمساعدة.