الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

بعد زواج 16 عاماً.. حفل زفاف ثانٍ لجويل مردينيان

أعادت خبيرة التجميل جويل مردينيان الاحتفال بزواجها مرة ثانية من زوجها كمال قدورة، وذلك بعد رحلة زواجهما المستمرة منذ 16 عاماً، إثر اكتشافها علاقته مع إحدى زميلاته في العمل.



ونشرت جويل فيديو من الاحتفال الذي ارتدت فيه فستانين زفاف وشارك فيه أطفالهما أيضاً، وعلقت كاتبة: «الحمد لله أننا وجدنا الحب مرة أخرى، كانت رحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا».



وظهرت جويل في الصور مرتدية فستان زفاف باللون البيج، فيما ظهر زوجها بإطلالة كاجوال، ورافقهما أولادهما، وسط حضور مجموعة من أقاربهما وأصدقائهما.



وولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977، وتزوجت مرتين الأولى من والد ابنها بايلي ثم تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها إيلا صوفيا، و مؤخراً تبنت جويل طفلاً أسمته نايثين.



وكشفت خبيرة التجميل اللبنانية في وقت سابق عن أسباب انفصالها عن زوجها لمدة شهرين، ولفتت إلى أنه جرحها عندما أعجب بامرأة أخرى، وأشارت إلى أنها لا تغار، ولكن هذا الموقف تسبب لها بجرح كبير، وطردت الفتاة على الفور من العمل، كما واجهت زوجها بما فعل لأنها تفضل المواجهة ولا تستطيع الكتمان.



وقالت جويل في تصريحات تلفزيونية: «أنا امرأة لا أغار على زوجي، ولكن حدث موقف جرحني، حيث أعجب بـ«امرأة أخرى» في العمل، ونظراته كانت غير مريحة بالنسبة لي، لكنه أنكر، وقررت طردها من العمل، إلا أنني انجرحت لأني شعرت بالخبث منهما».



وجويل هي مذيعة لبنانية ومقدمة برنامج «جويل» على قناة إم بي سي، وكانت جويل مردينيان سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي .Joelle