السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نانسي عجرم: 60% من جمهوري نساء وهذه مطربتي المفضلة

حلت المطربة نانسي عجرم ضيفة على الإعلامي السعودي داود الشريان في برنامج «مع الشريان» المُذاع على فضائية MBC1.

وخلال لقائها نسبت نانسي عجرم الفضل في وصولها للنجومية في عالم الغناء إلى مكتشف موهبتها الأول وهو والدها، وقالت إنها كانت تٌغني عندما كان عمرها سنتين.

غناء بعمر السنتين

وأشارت نانسي عجرم في حوارها «مع الشريان»: «والدي اكتشف موهبتي وكان متلهفاً لإبرازها، خاصة أن جدتي كانت تتمتع بالصوت الحلو في الغناء، وكان أمله ظهور موهبة الصوت الجميل بين أولاده، وإصراره وإيمانه بي هما السبب في ما وصلت إليه».

وتابعت: «أول أغنية غنتها للأطفال اسمها (عندي بيسي) وأحتفظ بتسجيل لها، وفي الفترة نفسها سمعني والدي أغاني لفايزة أحمد (أنا قلبي إليك ميال)، أما أول برنامج ظهرت فيه فكان على قناة LBC مع منظمة (يونيسف) ضمن مجموعة من الأولاد».

وأضافت نانسي: «ووالدي طلب مني التصفيق لعمل جو حلو مع الجمهور، وبعدها جاءت مشاركتي في برنامج (نجوم المستقبل)، وبين البرنامجين كنت أغني في حفلات».

زمن السوشيال ميديا

وعن متابعيها على السوشيال ميديا قالت نانسي عجرم: "لديّ متابعون من الجنسين والنساء أكثر، وتصل نسبتهن إلى 60%، وأحيانًا يطلب مني رجل التقاط صورة ليُهديها لزوجته، ويحدث العكس أحياناً عندما تريد صاحبة الصورة أن تغيظ زوجها".

وقالت نانسي عجرم إن «السوشيال ميديا» أخذت الأطفال من أهاليهم، إذ تشغلهم عن مُشاركة العائلة التفاصيل، وهذا ما كان يحدث سابقاً.

وشرحت: «صار الأطفال غارقين في التليفون طوال الوقت، ودائماً ما أنصح بناتي بالتواصل الحقيقي مع الناس».

وقالت نانسي عجرم إنها دائماً ما تنتقد أعمالها، وما زال لديها الكثير من الأحلام التي تتمنى تحقيقها.

وعن مُطربتها المُفضلة قالت نانسي إنها تستمع لكل الأصوات باختلافها، إلا أنها تفضل الاستماع للمُطربتين فيروز ووردة، وتابعت: «لأنهما قد تكونان تُحركان مشاعر قديمة لديّ، خصوصاً أنني كنت أغني أغاني وردة مثلاً في صغري».