الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

كريس روك وويل سميث.. عداء بدأ بنكتة وانتهى بصفعة

أصاب ويل سميث مشاهدي حفل الأوسكار بصدمة عندما صعد إلى المسرح وصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، ولكن الحقيقة أن ما قام به ليس انفعالاً وليد اللحظة، بل تتويجاً لما يقرب من 6 أعوام من العداء بينهما.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن النزاع بين الممثل الكوميدي وسميث استمر على مدار سنوات عديدة بسبب النكات المتكررة التي يطلقها على سميث وزوجته.

ففي حفل الأوسكار في عام 2016، وجد كريس نفسه في مشكلة مع سميث عندما سخر من زوجته جادا بينكيت سميث في كلمته الافتتاحية بسبب تعدد علاقاتها.

وفي مناسبة أخرى، سخر كريس (57 عاماً) من جادا لمقاطعتها حفل توزيع الأوسكار عندما فشل زوجها ويل سميث في الحصول على ترشيح لفيلمه Concussion.


ويومها اتهم كريس جادا بالجنون، وانتقدها وزوجها، وتساءل "هل من العدل أن يحصل سميث على 20 مليون دولار مقابل دوره في فيلم وايلد وايلد ويست"!

لكن سخريات كريس لم تتوقف عند هذا الحد.



إذ نشر كريس تعليقاً مثيراً للجدل حول سميث على وسائل التواصل الاجتماعي، سلط فيه الضوء على زوجته السابقة، ساخراً منها ومنه عندما هنأها بعيد ميلادها.

المقربون من ويل سميث أكدوا أنه استشاط غضباً عندما سخرت مقدمة حفل جوائز بافتا ريبيل ويلسون قبل أسبوعين تقريباً من زوجته، ولحسن الحظ لم يكن حاضراً الحفل لذلك جاء حفل الأوسكار مشحوناً.

وكانت ريبيل قد ألمحت إلى عدم إخلاص جادا لزوجها الذي كان قد فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم الملك ريتشارد.

لذلك لم يتقبل النجم المساس بزوجته مرة أخرى، وخاصة أن كريس ألمح إلى شعرها القصير الذي اضطرت لقصه بسبب إصابتها بداء الثعلبة.



المهم أنه بعد فترة وجيزة من اللحظة الصادمة يوم الأحد، أخبر مصدر مطلع أن كريس تدرب على خطابه دون ذكر جادا. وأضاف المصدر: "لم يكن ويل حاضراً في البروفة".

وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، عاد ويل، وهو منفعل بشكل واضح، إلى مقعده بعد أن صفع كريس وصرخ: "أبقِ اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين".

وبعد الحادث، أمسك كل من ويل وجادا بيديهما طوال الحفل في لفتة تعبير عن الحب والتضامن.

وكانت العلاقة بين سميث وجادا قد توترت لفترة وابتعدا عن بعضهما، ولكن سميث يصر على أنه لم تكن هناك أية خيانة زوجية أبداً.

وقال سميث إن ما يردده البعض حوله وزوجته يكشف ما إذا كان يحبه أو يفيض قلبه حقداً وكراهية تجاهه.

غضب تويتر



في سياق متصل، أدان عدد من نجوم هوليوود تصرف سميث، وقالوا إنه كان يجب أن يتحكم في أعصابه، وامتلأ موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعليقات ما بين إدانة سميث والتماس العذر له بسبب المساس بزوجته المريضة.

وغرد المخرج والممثل الكوميدي جود باتو مؤكداً أن سميث كان من الممكن أن يقتل كريس.

واتفقت كاثي جريفين مع باتاو ووصفت تصرفه بالسيئ مهما كانت الدوافع.