السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

رشوان توفيق مُتهم ببيع فيلا ابنته.. والقضاء يصدر حكمه اليوم

تصدر الدائرة 5 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم حكمها في الدعوى المقامة من آية رشوان توفيق ضد والدها تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية الإعلامية هبة رشوان.





أسباب الدعوى

قالت «آية رشوان توفيق» في دعواها رقم 3484 لسنة 2021 مختصمة والدها وشقيقتها «هبة» إنها تمتلك قطعة أرض مساحتها 699 متراً من جهاز تنمية 6 أكتوبر وبنت عليها فيلا.

وأضافت أنها حررت لوالدها رشوان توفيق توكيلاً رسمياً شاملاً، تبين أنه استغله بإبرام عقد ابتدائي للفيلا وقطعة الأرض موضوع الدعوى باسم الطالبة وبصفته وكيلاً عنها للمعلن إليها الثانية مقابل 5 ملايين جنيه وتوقيعه على العقد بصفته طرفاً أول دون علمها.



اقرأ أيضاً: رشوان توفيق: زوجتي الفاعل الرئيس في حياتي.. وعلاقتي بالإمارات ممتدة



وكانت ابنة رشوان توفيق قد أقامت دعويين أخريين ضد والدها، الأولى طالبت بإلغاء توكيلين صادرين منها له، أمّا الثانية فتطالب ببطلان عقد قسمة «شاليهات» مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، ورفضت المحكمة الدعويين.



توكيلات رسمية

وفي تصريحات صحفية قالت الإعلامية هبة رشوان توفيق إن والدها كتب ما يملك لها ولشقيقتها مقابل تحريرهما توكيلات رسمية تعطيه حق التصرف في أمواله التي بحوزتهما، وعندما قام بإعادة توزيع الميراث المكتوب رفضت شقيقتها آية ذلك واتخذت إجراءات قضائية ضد والدها.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير رشون توفيق قد احتل التريند خلال أواخر العام الماضي بعد ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية وأعلن باكياً عن قضايا بينه وبين ابنته وزوجها، وأنه لا يريد أن يتحدث بالتفصيل عنها، متابعاً: ولكنني على قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات ومحن، ولكن هذه المحنة مع ابنتي من أصعب المحن في حياتي بعد أن أعطيتهم حياتي كلها».

وأضاف أنه وزع ميراثه في حياته ويريد أن يُقابل الله دون أي شيء، وأعطى كل ما يملك في حياته لأولاده وزوجته.