الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

جيم كاري عن صفعة سميث: كنت سأطالبه بـ200 مليون دولار تعويضاً

قال الممثل الكوميدي جيم كاري إنه كان سيتخذ إجراءات قانونية لو كان محل زميله كريس روك الذي تلقى صفعة صادمة من النجم ويل سميث على المسرح أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

وخلال مقابلة مع شبكة "سي بي إس" أكد كاري أنه لا يحمل أي شيء ضد النجم المتوَّج بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار الأخير، لكن إذا تعرض منه لصفعة في حدث مماثل لن يتردد في التقدم برفع دعوى تعويض لا تقل عن 200 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: مرض جادا سميث.. كل ما تريد معرفته عن داء «الثعلبة» وعلاجه


وتحدث الممثل عن شعوره بالضيق من التصفيق الحار الذي تلقاه سميث عند تتويجه بجائزة أفضل ممثل بعد الحادثة.


وقال: "شعرت أن هوليوود ضعيفة، وهذا يشمل الجميع، وأعتقد أن ما حدث هو مؤشر على أننا لم نعد تلك النخبة من الأشخاص الرائعين بعد الآن".

وأعرب كاري عن اعتقاده بأن الإهانة التي تعرض لها كريس على خشبة المسرح ستسمر عالقة بالأذهان لفترة طويلة، وسيشاهدها العالم مراراً وتكراراً.

وأوضح أن سميث كانت أمامه الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنه من خلالها التعبير عن عدم تقبله لحديث مقدم الحفل عن زوجته.

اقرأ أيضاً: أرقام جديدة يسطرها حفل توزيع جوائز «أوسكار 2022»

ونفى الممثل الكوميدي احتمال بداية التوتر بين الاثنين في وقت سابق من الحفل، وقال إن "الحادثة خرجت من العدم، لأن ويل كان يحمل شيئاً من الإحباط بداخله".

وتمنى كاري لويل سميث الأفضل مشيراً إلى تميزه في العمل السينمائي، ومبيناً أن ما بدر منه حدثَ أثناء مروره بلحظات سيئة ألقت بظلالها على الحدث بأكمله.

ووقعت الحادثة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد عندما ألقى كريس بدعابة تجاه زوجة سميث تتعلق بشعر رأسها الحليق، الأمر الذي لم يتقبله نجم فيلم "كينغ ريتشارد" ودفعه لصفع مقدم الحفل في سلوك صدم جميع الحضور وكل من تابعه حول العالم.