الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن الاختيار 3

طرحت الشركة المُتحدة المُنتجة لمسلسل «الاختيار»، البرومو الرسمي للجزء الثالث من المسلسل، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، تحت عنوان «حقائق تُعرض لأول مرة».

وأظهر برومو الاختيار، الذي تصدر «تريند» غوغل خلال الساعات الماضية، حجم المخاطر والتهديدات، التي مارستها جماعة الإخوان الإرهابية، لا سيما عام 2013، ومحاولتها التغلغل داخل القوات المُسلحة، وصناعة جيش موازٍ لنشر الإرهاب في مصر.

وحمل برومو الاختيار عدداً من الجمل التشويقية مثل «حقائق تعرض لأول مرة»، «بلد على حافة الحرب الأهلية»، «أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر»، وتبعها بلقطات لأعمال شغب وعنف وهجمات على معاقل الإرهابيين، قبل أن ينتهي الإعلان ببيان القوات المسلحة عام 2013.

دور القوات المُسلحة المصرية

وكشف برومو «الاختيار 3» جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن البلاد، وبيان الجيش المصري، في يوم 3 يوليو، لعزل محمد مرسي، وكانت تلك الساعات هي الأخطر على الدولة المصرية، بسبب مساعي الإخوان لنشر الإرهاب في البلاد.

واستعرض البرومو الترويجي لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات الإخوان.

شخصيات المُسلسل

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

أما الفنان خالد الصاوي فيُجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، فيما يعود الفنان كريم عبدالعزيز لتجسيد شخصية الضابط في الأمن الوطني «زكريا يونس» التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار».

وظهر الفنان عبدالعزيز مخيون مجسداً لشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

وظهر في برومو الاختيار كل من أحمد عز، وأحمد السقا كضباط في الأمن الوطني، وظهر الفنان الشاب أمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو.

ومن المُنتظر أن يُعرض المُسلسل عبر قنوات «أون» و«أون دراما» ومنصة «watch it».